رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقارير اتحاد جدة السعودى يتعاقد مع البرازيى كاريلو لتدريب الفريق

السبت 15/فبراير/2020 - 01:30 ص
فابيو كاريلي
فابيو كاريلي
أحمد فهمي
طباعة
كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، قد وقعت عقدًا رسميًا مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، من أجل تدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن عقد كاريلو، مع "العميد" سيمتد لموسم ونصف الموسم.

وسيخلف كاريلو، الهولندي هينك تين كات، الذي أقيل مؤخرًا من تدريب الفريق، بسبب سوء النتائج.

ويتولى مهمة الإشراف على فريق الاتحاد، بصفة مؤقتة، الهولندي بيتر هامبرج، الذي عمل مساعدا للجهاز الفني بقيادة تين كات، حيث سيتولى المسئولية الفنية خلال مواجهة الفريق أمام أولمبيك آسفي المغربي، مساء السبت ، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وسبق لكاريلي، أن تولى الإشراف على تدريب فريق الوحدة السعودي، صيف عام 2018، لكن تجربته لم تدم سوى بضعة أشهر.

كان نادي الاتحاد، قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي، عن إنهاء عقد تين كات، المدير فني للفريق، بالتراضي بين الطرفين، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال الاتحاد، في بيانه الذي نشره عبر حسابه الرسمي، على "تويتر"، إن إنهاء عقد تين كات، جاء بعد مراجعة نتائج الفريق، في المرحلة الماضية، مقدمًا الشكر للمدرب، على ما قدمه خلال الفترة التي أمضاها مع "العميد".

وأضاف الاتحاد في بيانه، أن مساعده الهولندي بيتر هامبرج، سيقود دفة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وجاءت إقالة تين كات، عقب خسارة اتحاد جدة، أمام ضمك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي، ضمن الجولة الثامنة عشرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان هينك تين كات، قد تولى مهمة تدريب الاتحاد، في الرابع من نوفمبر الماضي، خلفًا للتشيلي خوسيه لويس سييرا، الذي أقيل من منصبه، بسبب تراجع النتائج، في بداية الموسم الحالي.

ويحتل الاتحاد، المركز الثاني عشر في دوري المحترفين السعودي، برصيد 19 نقطة، حصدها خلال 18 مباراة، حيث حقق خمسة انتصارات فقط مقابل 9 هزائم و4 تعادلات. 
ads