رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجراحة تبعد حارس المصرى عن مواجهة الأهلى فى الدورى

الكابتن

لم تكتمل فرحة الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصري، بالفوز الذى تحقق علي وادي دجلة؛ بسبب تأكد غياب أحمد مسعود، الحارس الأساسي، عن مباراة الأهلي المرتقبة التي ستُقام  بعد غد الجمعة، باستاد المكس في الإسكندرية، فى اللقاء المؤجل بالدورى الممتاز.


وأجري مسعود عملية جراحية، أمس الثلاثاء، لتثبيت عظام أصبع البنصر باليد اليسري، بعد أن تعرض الحارس للإصابة بكسر في إحدي سلاميات الأصابع، إثر كرة مشتركة مع أحد لاعبي وادي دجلة، التي أقيمت أمس الأول الإثنين، وانتهت بفوز المصري بثلاثية دون رد.


ويغيب اللاعب لمدة أسبوعين، يتم بعدها عمل أشعة تشخيصية ووضع برنامج تأهيلي للحارس، ليعود للملعب بعد أسبوع آخر، ليغيب الحارس عن المبارايات القادمة لمدة 21 يومًا، وقد لا يلحق بمباراة نهضة بركان في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بدور الثمانية.


واستدعي إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق البورسعيدي، الحارس إيهاب العايدي، صاحب الـ18 عامًا، للانضمام لمعسكر الفريق، ليكون الحارس الثالث بعد أحمد عبدالفتاح الحارس الثاني، والذي سيشارك أساسيًا مع الحارس الناشئ محمد شحاتة، ليكون الحراس الثلاثة من أبناء بورسعيد لأول مرة منذ 30 عامًا.


وكان الفريق قد أدي مباراة ودية عصر أمس مع فريق كهرباء طلخا- أحد أندية القسم الثالث- لتجربة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة وادي دجلة التي اقيمت أمس الأول حتي يكتسبوا حساسية المبارايات واللعب، بينما شارك اللاعبون الأساسيون في مران خفيف علي أن يكون المران الاساسي غدا الخميس، ويدخل اللاعبون في معسكر مغلق بالإسكندرية غدا ومن المنتظر عودة محمود حمد للمشاركة في لقاء الأهلي.


كانت مدينة بورسعيد قد عاشت حالة من السعادة عقب الفوز علي وادي دجلة الذي جاء في وقته ليستعيد أبناء بورسعيد ثقتهم في اللاعبين والجهاز الفني بعد نزيف النقاط في المبارايات السابقة.