رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

فايلر يحذر مدافعى الأهلى من تكرار الأخطاء وتعليمات خاصة لأفشة

الأحد 09/فبراير/2020 - 01:02 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم في أحد الفنادق الكبري عقب المران علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة طلائع الجيش غدًا الإثنين عليا ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري.

ويختار السويسري رينيه فايلر المدير الفني  قائمة الفريق التي تضم 21 لاعبًا عقب المران والتي تشهد استمرار غياب رمضان صبحي لغموض موقفه من المشاركة الجماعية والسنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الذي سافر إلى السنغال عقب لقاء بيراميدز مباشرة لإنهاء أزمة تجديد جواز سفره بعد حصوله علي إذن مسبق من الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يصل بادجي من السنغال صباح اليوم الأحد علي أن ينتظم في التدريبات في الجيم مع طارق عبدالعزيز خاصة أنه ظل 3 أيام بدون تدريبات لإنهاء أزمة جواز السفر حتي يتمكن من السفر مع بعثة الأهلي إلي الإمارات لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك يوم 20 فبراير الجاري.

ويعقد السويسري محاضرة فيديو مع اللاعبين قبل المران المسائي من أجل شرح طريقة وخطة المباراة بعد تجهيز ملخص 35 دقيقة لأهم لقطات فريق الطلائع سواء التي حقق المكسب أو التي تعرض للهزيمة من أجل إيقاف خطورته الهجومية.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني عن أن فايلر حذر المدافعين من تكرار الأخطاء الساذجة  خلال عرض اللقطات التي وقعوا فيها أمام بيراميدز والتي ساعدت علي جبر مدافع المنافس علي استغلال الثغرة في التمركز والمراقبة داخل منطقة الجزاء.

وطالب المدير الفني من رباعي الدفاعي بعدم تكرار الأخطاء أمام طلائع الجيش ومنح الفرصة لعمرو جمال وتالا نداييه في استغلال نفس الثغرات الدفاعية.

كما عقد رينيه فايلر جلسة مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق طالب منه ضرورة التركيز في إنهاء الهجمة واتخاذ القرار السريع في تسديد الكرات وكذلك القيام بالمهام الدفاعية مع زملائه خاصة أن مباراة بيراميدز شهدت تراجعا ملحوظا في الجانب الدفاعي.

اللاعب وعد المدير الفني بالالتزام بالتعليمات وعدم التفريط في الفرصة واللعب أساسيا واستغلال الأخطاء التي وقع فيها لعلاجها حتي يحافظ علي مكانه في التشكيل الأساسي.

ads
ads