رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يسعى لمصالحة الجماهير أمام ريال بيتيس فى الدورى الإسبانى

برشلونة
برشلونة

يحل نادي برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريال بيتيس بملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني "الليجا"

 

موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد.

 

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تُذاع مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس على قناة beIN SPORT HD 3.

 

ويسعى برشلونة لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرًا، وإيقاف نزيف النقاط، في محاولة لتقليص الفارق مع غريمه التقليدي ريال مدريد، وخطف الصدارة مجددًا وحسم اللقب لصالحه للموسم الثالث على التوالي.

 

ويدخل النادي الكتالوني مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعد توديع بطولة كأس ملك إسبانيا على يد أتلتيك بلباو بهدف، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، في دور ربع النهائي من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق ريال بيتيس في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

جدير بالذكر أن مباراة الدوري الأول التي جمعت بين الفريقين على ملعب "كامب نو"، قد انتهت بفوز كاسح لبرشلونة بنتيجة 5-2.


ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق 3 نقاط، بينما يتواجد ريال بيتيس في المركز برصيد

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من إسبانيول مع ريال مايوركا، ريال سوسييداد مع أتلتيك بلباو، أوساسونا مع ريال مدريد، سيلتا فيجو مع إشبيلية، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإسباني "الليجا".