رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد الحفيظ يتحدث عن "الريمونتادا" أمام بيراميدز ويكشف موعد عودة رمضان صبحي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أشاد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بفريق الأهلي بفوز فريقه الثمين 2 / 1 على مضيفه بيراميدز في قمة مباريات المرحلة السادسة عشر لبطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وقلب الأهلي تأخره صفر / 1 إلى فوز في الوقت القاتل بعدما سجل هدفين في الدقيقتين 77 والأولى من اوقت الضائع للشوط الثاني عبر لاعبيه السنغالي أليو بادجي والمالي أليو ديانج.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات صحفية عقب اللقاء "حققنا فوزًا غاليًا في مواجهة اليوم، ولاعبونا قدموا مستوى جيدًا جدًّا، واستحقوا الفوز بالروح القتالية التي قدموها في المباراة لتحقيق الهدف المطلوب وهو النقاط الثلاث".

شدد عبدالحفيظ على أن شخصية الأهلي لعبت دورًا محوريا في الفوز اليوم، وحصد النقاط الثلاث، مؤكدًا أن الجهاز الفني كان لديه ثقة شديدة في لاعبي الفريق لتحقيق الفوز، رغم التأخر بهدف قبل نهاية المباراة بدقائق
معدودة.

وأوضح: "حتى مع احتساب الوقت الضائع لم نفقد الأمل في إدراك هدف الفوز، خاصة أن الثواني الأخيرة من المباراة تبقى مهمة للغاية للاعبي الأهلي القادرين على القتال والتسجيل في الأنفاس الأخيرة من اللقاء كما حدث في مواجهة اليوم".

وأشار مدير الكرة إلى أنه سعيد بالمستوى الذي يقدمه جميع لاعبي الأهلي، مؤكدًا أن الثنائى أليو ديانج وأليو بادجي قدما مستوى متميزًا اليوم، ونجحا في قيادة الفريق لتحقيق فوز ثمين للغاية.

وتحدث عبد الحفيظ عن موعد عودة رمضان صبحي للمشاركة في المباريات، مضيفا أنه شارك مؤخرا في التدريبات لكنه لم يكن جاهزا بنسبة 100%، مضيفا أنه من المنتظر أن يعود إما يوم 11 أو 12 أو 13 فبراير الجاري.

بهذا الفوز، واصل الأهلي انطلاقته المذهلة للبطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 41 لقبا، بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة في الصدارة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن بعد فوزه في جميع
مبارياته الـ13 التي خاضها في البطولة، ومازال يمتلك ثلاث مباريات مؤجلة.

كما وضع الأهلي بهذا الانتصار حدا لسلسلة انتصارات بيراميدز، الذي تغلب على الفريق الأحمر في مبارياتهما الأربع الأخيرة بمختلف المسابقات.