رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري يفلت من الهزيمة أمام طنطا بهدف قاتل لأحمد ياسر

أحمد ياسر
أحمد ياسر

أنقذ أحمد ياسر المصرى من الهزيمة أمام طنطا عندما سجل هدف التعادل فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع  من المباراة التى أقيمت باستاد الجيش بالسويس فى الأسبوع السادس عشر للدورى الممتاز والتى انتهت بالتعادل 2-2.

 

انتهى الشوط الأول بتقدم طنطا بهدفين سجلهما إسلام فؤاد في الدقيقتين 21 و36 مقابل هدف سجله محمد جابر في الدقيقة 37.

وبدأ الشوط بسيطرة وهجوم للمصري لكن لم تشهد الربع ساعة الأول خطورة تذكر على مرمى على فرج حارس طنطا.

على عكس سير اللعب مرر أحمد فهمي كرة عرضية هيأها أحمد سعيد أوكا إلى إسلام فؤاد الذي سددها برأسه على يسار أحمد مسعود مسجلا هدف التقدم للفريق الطنطاوي.

بعد الهدف نال إسلام فؤاد إنذارا للخشونة مع محمد جابر وفى الدقيقة 27 انطلق محمد جابر في الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية أرضية سددها حسين رجب واصطدمت بالدفاع وذهبت في اتجاه المرمى لكن على فرج نجح في إبعادها.

في الدقيقة 36 مرر إيهاب سمير كرة عرضية من ركلة ركنية تخطت الجميع ووصلت لإسلام فؤاد الذي سددها بلعبة مزدوجة أمامية على يمين الحارس مسجلا الهدف الثاني لطنطا وبعد الهدف بدقيقة تلقى حسن على تمريرة أحمد عادل منيسي داخل منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية أبعدها الدفاع ووصلت إلى محمد جابر الذي سددها قوية داخل المرمى مسجلا الهدف الأول للمصري.

تواصل الأداء الهجومي من الفريقين وسدد إيهاب سمير قذيفة يسارية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بتقدم طنطا 2-1.

فى بداية الشوط الثانى دفع إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى بأحمد ياسر بدلا من فريد شوقى وحول طريقة اللعب الى 4-1-4-1 وفى الدقيقة 48 أخطأ دفاع طنطا فى إبعاد الكرة ووصلت الى محمود وادى داخل منطقة الجزاء سددها قوية اصطدمت بمحمود مسعود وتحولت الى ركنية وفى الدقيقة 53 مرر حسين رجب كرة عرضية من ركلة ركنية سددها سعيدو سيمبورى برأسه فوق العارضة .

فى الدقيقة 56 أجرى أيمن المزين المدير الفنى لطنطا التغيير الأول بنزول وليد عادل بدلا من محمد ماجد أونوش ونال حسام غالى وتاديو لوانجا لاعبا طنطا إنذارا للخشونة وأجرى أيمن المزين التغيير الثانى فى الدقيقة 66 بنوزل محمد ناجى جدو بدلا من إسلام قؤاد وفى الدقيقة 70 دفع إيهاب جلال بأوستن أموتو بدلا من حسين رجب ثم دفع بشيخ موكورو بدلا من عمرو موسى فى الدقيقة 76 وكل ذلك والخطورة غائبة على المرميين .

فى الدقيقة 82 دفع أيمن المزين بمحمد العشرى بدلا من أحمد فهمى وفى الدقيقة 86 تصدى أحمد ياسر لركلة حرة خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة فوق العارضة وفى الدقيقة 87 قام الحكم أحمد جمال بطرد أحمد عادل ميسى لاعب المصرى لاعتداءه بالضرب على أحمد سعيد أوكا وفى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع تلقى أحمد ياسر الكرة خراج منطقة الجزاء وسدها قوية على يمين الحارس مسجلا هدف التعادل لتنتهى المباراة بالتعادل 2-2.