رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلام نهائى.. الجبلاية تتفق مع الزمالك على تأجيل قمة الدورى

الزمالك
الزمالك

اتفق مسئولو نادي الزمالك مع الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل شفهي على تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري في بطولة الدوري.

وتحدث مسئولو الزمالك مع اللجنة المؤقتة للجبلاية في الساعات الماضية، بشأن تأجيل قمة الدوري وصعوبة خوض اللقاء في هذا التوقيت بسبب ضغط المباريات من كل النواحي.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي عن مواجهة الزمالك لنظيره الترجي التونسي في نهاية شهر فبراير الجاري بلقاء الذهاب، وتقام مباراة العودة بعدها بأسبوع.


أحمد مرتضى يكشف كواليس سفر الزمالك لقطر

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، سفر الفريق إلى قطر لخوض مواجهة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم 14 فبراير الجاري.

وقال أحمد مرتضى في تصريحاته على هامش حضوره لقرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا إن الفريق سوف يسافر إلى  لقطر يوم 11 فبراير المقبل، وهناك دراسة حاليًا لسفر البعثة بطائرة خاصة من القاهرة للدوحة مباشرة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد أعلن خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي في قطر، بعد وصول خطاب ضمان من الحكومة القطرية والاتحاد الإفريقي لكرة القدم بضمان سلامة البعثة البيضاء المقرر سفرها إلى الدوحة.