رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فايلر يدرس بيراميدز بـ6 مباريات والتراجع عن تجميد مكافأة اللاعبين

الاهلى
الاهلى

طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من الجهاز المعاون له تجهيز آخر 6 مباريات لفريق بيراميدز سواء في الدوري المحلي مع إف سي مصر والمقاصة والاتحاد السكندري أو الكونفيدرالية أمام المصري البورسعيدي وإينوجو رينجرز النيجيري ونواذيبو الموريتاني بجانب تقرير مفصل عن غيابات  الفريق  قبل مواجهته يوم الخميس، وأفضل عناصره من أجل تحديد مواطن القوة والضعف قبل اللقاء المرتقب ضمن مباريات الجولة الـ16 من مسابقة بطولة الدوري.

وعلم «الكابتن» أن فايلر يرغب في مصالحة جماهير الأهلي والتخلص من عقدة بيراميدز التي عاني الفريق من مواجهتها الموسم الماضي خاصة أنها مباراة صعبة في رحلة الاحتفاظ ببطولة الدوري مبكرًا.

ويعقد الخواجة جلسة مع اللاعبين من أجل تحديد مهام كل لاعب، خاصة في الخط الدفاع، بعد التفكير في إعادة محمود متولي للتشكيل في اللقاء المقبل بعد تكرار أيمن اشرف ورامي ربيعة نفس الأخطاء في التعامل مع الهجمات علي مرمي محمد الشناوي، والتهور في الالتحامات والتي تسببت في حصول أيمن أشرف علي إنذار رغم التحذيرات التي شدد عليها فايلر بعد تعرضه للطرد أمام النجم الساحلي.

من ناحية أخري رفض مجلس إدارة الأهلي إلغاء فكرة تجميد مكأفاة الفريق الأول بعد الصعود إلى دور الثمانية في البطولة الإفريقية كثاني مجموعته.

وقرر المجلس صرف المكافأة كنوع من التحفيز للاعبين ولكن ليس بنفس القيمة المتفق عليها حال الصعود كأول مجموعته، خاصة بعد إعلان المستشار تركي آل الشيخ صرف مكافاة خاصة حال الصعود وتخطي عقبة الهلال السوداني.