رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسميًا.. جدو الاتحاد فى طنطا على سبيل الإعارة

الجمعة 31/يناير/2020 - 02:33 م
محمد جدو
محمد جدو
يحيى عبد الرحمن
طباعة

وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، على انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد محمد ناجي الشهير "جــدو"، إلى صفوف طنطا على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وتمت الموافقة على إعارة "جــدو" لصفوف طنطا، بعد الاطلاع على الرؤية الفنية للمدير الفني طلعت يوسف المدير.


رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم "الصباحي" لخمس مواسم

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، فى إنهاء إجراء التعاقد مع محمد الصباحي، صانع ألعاب نادى أسوان، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.

وقال الاتحاد في بيانه إن التعاقد مع الصباحي تم وفقاً للرؤية الفنية للجهاز الفني للفريق، مشيرًا إلى أن التعاقد مع اللاعب قد تم عقب مفاوضات مكثفة مع رئيس أسوان وبعد الاتفاق على القيمة المالية لانتقال الصباحي، مشيدًا  بالاحترافية والتعاون بين الطرفين، كما ذكر النادي السكندري أن الصباحي - البالغ من العمر 25 عامًا - وقع عقدً مع الاتحاد، لمدة خمس مواسم.

وأوضح البيان أن اللواء عبدالجليل إمام مدير الكرة بالنادي، وإيهاب جابر مدير شئون اللاعبين، قد أنهيا إجراءات قيد اللاعب بالاتحاد المصرى لكرة القدم منذ قليل، عقب إتمام جميع الإجراءات مع وكيل اللاعب بلال نظير، ووكيل النادي تامر النحاس، تمهيداً لمشاركة الصباحي، في المباريات القادمة لزعيم الثغر.

يذكر أن الاتحاد السكندري قد حقق تعادلا إيجابيا مع سموحة، أمس الخميس، بهدف لكل منهما ضمن منافسات الأسبوع الـ15 للدوري الممتاز.



ads