رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«عبدالحفيظ» و«عدلى» يتوجهان إلى السودان والجهاز الطبى ينتهى من التطعيمات

الأربعاء 29/يناير/2020 - 12:11 م
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
شيماء أبو قمر - محمد الدكر
طباعة

يتوجه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري، إلى السودان عصر اليوم؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الفريق والإقامة ووسائل التنقل.

وتطير بعثة الأهلي إلى السودان عصر غد الخميس؛ استعدادا لمواجهة الهلال يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسبق عبدالحفيظ، وعدلي، بعثة الفريق للاطمئنان على كافة الأمور الإدارية، فيما شهدت الساعات الماضية اتصالات تنسيقية مكثفة مع السفير حسام عيسى، سفير مصر لدى السودان واتحاد الكرة السوداني.

وتلقى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، اتصالا هاتفيا من السفير حسام عيسى، الذي أكد له أن بعثة الأهلي ستلقى كل ترحاب فور وصولها السودان، وستحظى بالتأمين الكامل منذ لحظة الوصول وحتى المغادرة.

وأكد السفير حسام عيسي أنه عقد عدة اجتماعات مع المسئولين فى وزارة الداخلية السودانية التي أكدت التزامها بتوفير التأمين الكامل لبعثة الأهلي، في ظل العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين.

كما أكد خالد محمود، طبيب الفريق، أن الجهاز الفني واللاعبين حصلوا على كافة التطعيمات اللازمة قبل سفر البعثة إلى السودان والمقرر لها عصر غد الخميس؛ استعدادا لمواجهة الهلال يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الثانية التي تضم برصيد 10 نقاط، ويأتي النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني في المركزين الثاني والثالث برصيد 9 نقاط، بينما يقبع بلاتينيوم بطل زيمبابوي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 

 

 

ads
ads