رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عمرو جمال وناصر منسي يقودان هجوم الطلائع أمام المقاصة

الإثنين 27/يناير/2020 - 04:55 م
عمرو جمال
عمرو جمال
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أعلن عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، عن تشكيل فريقه الرئيسي الذي يواجه نظيره مصر للمقاصة بعد قليل، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع الـ15 للدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

 حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: علي الفيل وخالد سطوحي، وعمرو السيسي ومحمد ناصف.

خط الوسط: مهند لاشين وأحمد عبد الرحمن زولا، محمد شحاته وكيفين موهيري.

خط الهجوم: عمرو جمال وناصر منسي.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء: محمد شعبان ومحمد سمير، وأحمد داوودا وعاصم صلاح، وكريم ممدوح وأحمد كابوريا، ومحمد جمال بيبو.


الطلائع يواجه المقاصة في الظهور الأول لبسيوني

 

ويدخل المقاصة مواجهة اليوم في ظروف معقدة للغاية، فعلى مدار 14 مباراة خاضها ممثل محافظة الفيوم منذ انطلاق الموسم، كان الفوز حليفا في مواجهتين فقط أمام أسوان في الافتتاح بثلاثية مقابل هدفين والمصري بهدف نظيف في الجولة الرابعة، أما التعادل فحسم نتيجة 5 مواجهات، بينما كانت الهزيمة موجودة خلال 7 مباريات أخرى، ليتوقف رصيده عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

وتعد مباراة اليوم هي الظهور الأول لجمال عمر، الذي تولى المسئولية الفنية بصفة مؤقتة، خلفا لميدو بعدما قرر المسئولون توجيه الشكر له، عقب السقوط أمام بيراميدز بثلاثية مقابل هدف في الجولة الماضية.

 

أما طلائع الجيش، لم تختلف ظروفه كثيرا عن منافسيه الذي أدت نتائجه السيئة مؤخرا، إلى إقالة طارق يحيى من منصبه، وتعيين عبد الحميد بسيوني بدلا منه، لذلك يحاول الأخير في الظهور الأول له مع الطلائع إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى، الغائبة عن الفريق منذ الفوز على وادي دجلة بثلاثية مقابل هدف في الأسبوع الـ11.

 

ويحتل الطلائع المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة، من فوزين و5 تعادلات و7 هزائم.

 

ويقود المباراة تحكيميا محمود عاشور حكما للساحة، وهاني خيري مساعدا أول، وإبراهيم السوداني مساعدا ثانيا، وعلى الكيكى حكما رابعا.


ads
ads