رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ليون
0
يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ريال مدريد
0
مانشستر سيتي

الأهلى يطير إلى السودان الخميس وبعثة النجم الساحلى تغادر القاهرة غدًا

الأحد 26/يناير/2020 - 02:16 م
الاهلى
الاهلى
محمد الدكر
طباعة

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية أخيرة مع اللاعبين في السابعة مساءً اليوم الأحد، وذلك قبل التحرك إلى استاد السلام؛ استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي.

تشهد المحاضرة مراجعة التعليمات الفنية الأخيرة الخاصة بالمباراة والتكليفات الخاصة بكل لاعب وإعلان التشكيل الرسمي للمباراة.

من جانبه حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرابعة عصر الخميس المقبل موعدا للسفر إلى السودان؛ استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل، في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يسبق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، وسمير عدلي، المدير الإداري، بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر الأربعاء المقبل؛ لترتيب كافة الأمور المتعلقة بإقامة الفريق والانتقالات والتدريب والتأمين الخاص بالبعثة، وغيرها من الأمور التنظيمية.

ويمتلك الأهلي سبع نقاط في دور المجموعات ويسعى لتحقيق الفوز اليوم للاقتراب من حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي.

 في المقابل تغادر بعثة فريق النجم الساحلي التونسي القاهرة في الثامنة والنصف صباح غدٍ الإثنين عقب مواجهة الأهلي الليلة.

ويلتقي الأهلي النجم في التاسعة مساء اليوم الأحد على ملعب السلام في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ads