رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
كراسنودار
4
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
إسطنبول باشاكشهر
2
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
اشبيلية
0
رين
دوري أبطال أوروبا
انتهت
2
دورتموند
0
زينيت
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
لاتسيو
1
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
يوفنتوس
2
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
انتهت
5
مانشستر يونايتد
0
لايبزج

فايلر يوضح الفارق بين المنافسة فى الدورى وإفريقيا

الأحد 26/يناير/2020 - 11:44 ص
فايلر
فايلر
محمد الدكر - شيماء أبوقمر
طباعة
أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثقته في لاعبي الأهلي وقدرتهم على حصد النقاط الثلاث اليوم، والوصول إلى النقطة العاشرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ومن ثم الاقتراب أكثر من التأهل لربع النهائي.

وأشار فايلر إلى صعوبة المنافسات الإفريقية مقارنة بنظيرتها المحلية؛ نظرا لأن مسابقة دوري الأبطال الإفريقي تضم مجموعة من الأندية هي الأقوى على مستوى القارة السمراء. 

وقال فايلر قبل ساعات من مواجهة النجم الساحلي التونسي اليوم: نعم الدوري المحلي يضم أندية قوية ولكن مستوى المنافسة، أقل من منافسات دوري ابطال إفريقيا. 

وأشار إلى أن هناك ظروفا أخرى تزيد من صعوبة المهمة الإفريقية منها السفر لساعات طويلة والتنقل بين الدول، فضلا عن الظروف المناخية والرطوبة وغيرها؛ مما يبرهن على أن الظروف مختلفة تماما بين المنافسات المحلية والإفريقية، ومن ثم يحدث أحيانا تباين في المستوى ما بين الأداء في الدوري وبطولة إفريقيا.

في سياق متصل يعقد فايلر محاضرة فنية أخيرة مع اللاعبين في السابعة مساءً اليوم الأحد، وذلك قبل التحرك إلى استاد السلام؛ استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي. 

تشهد المحاضرة مراجعة التعليمات الفنية الأخيرة الخاصة بالمباراة والتكليفات الخاصة بكل لاعب وإعلان التشكيل الرسمي للمباراة. 

ويلتقي الأهلي النجم الساحلي التونسي في التاسعة مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

ويمتلك الأهلي سبع نقاط في دور المجموعات ويسعى لتحقيق الفوز اليوم للاقتراب من حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي.

على جانب آخر، حدد الجهاز الفني للأهلي الرابعة عصر الخميس المقبل موعدا للسفر إلى السودان؛ استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل، في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 


ads