رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسالة قائد الأهلى لأزارو عقب رحيله للاتفاق

الأربعاء 22/يناير/2020 - 04:09 م
وليد أزارو
وليد أزارو
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرص حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة هامة إلى المغربي وليد أزارو مهاجم الأحمر السابق.

ونشر عاشور صورته برفقة أزارو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام معلقا عليها، قائلا«: ربنا يوفقك يا حبيبي مع الاتفاق وترجعنا تأنى وتكسر الدنيا».

وكان أمير توفيق، رئيس لجنة التعاقدات في الأهلي، قد أعلن صباح اليوم، عن إعارة أزارو إلى الاتفاق السعودي لمدة 6 شهرة على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.



رسميًا الاتفاق السعودي يعلن ضم أزارو على سبيل الإعارة من الأهلي

أعلن نادي الاتفاق السعودي، عن تعاقده رسميًا مع المغربي وليد أزارو، صباح اليوم الأربعاء، على سبيل الإعارة من الأهلي، حتي نهاية الموسم الحالي.

وجاء انتقال أزارو، إلى صفوف الفريق السعودي، بعد اتفاق رسمي، تم بين إدارتي الأهلي والاتفاق، خلال الساعات الماضية، حيث من المنتظر أن يطير اللاعب، إلى الأراضي السعودية، من أجل الالتحاق بفريقه الجديد.

وكانت شركة التسويق «MGB»، التي ينتمي لها المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، قد أعلنت في ساعة مبكرة من صباح اليوم، انتقال اللاعب إلى الاتفاق السعودي، لمدة ستة أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت الشركة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نجمنا وهدّاف الأهلي وليد أزارو ينتقل لصفوف الاتفاق السعودي إعارة حتى نهاية الموسم.. بالتوفيق يا تورنادو».

وكانت إدارة الاتفاق قد أرسلت عرضًا للأهلي بشأن استعارة أزارو، بعد خروجه من حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، الذي يرغب في قيد السنغالي أليو بادجي، الوافد الجديد للقلعة الحمراء، خاصة بعد أن توترت العلاقة بين مدرب الأهلي، والمهاجم المغربي، خلال الفترة الماضية.

 

ads