رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

التشكيل أسوان يهاجم دجلة بـ«الصباحى» فى الدورى الممتاز

الإثنين 20/يناير/2020 - 02:23 م
أسوان
أسوان
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أعلن مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لأسوان، عن تشكيل فريقه الرئيسي الذي يواجه نظيره وادي دجلة، في تمام الثانية والنصف ظهرا على ملعبه، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 للدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: إسلام سليمان.

خط الدفاع: محمد جابر ميدو وعبدالله السنجهاوي، وإبراهيم القاضي، والحسيني سمير.

خط الوسط: مصطفى دويدار وأحمد عامر، وأحمد الصغيري وعبدالرحمن جبنه، وفادي فريد.

خط الهجوم: محمد الصباحي.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء: رضا السيد وهيثم الفيل، ومحمد خليفة وطارق أبوالعز، وعبدالعزيز إمام وحسن طارق، وكريم الطيب.

أسوان يواجه دجلة في قمة القاع

يدخل ممثل الصعيد مواجهة اليوم، بحثا عن استعادة الفوز الغائب عن الفريق منذ أكثر من ثلاثة أشهور، وتحديدا منذ تخطي عقبة انبي بهدف نظيف في الجولة الخامسة، حيث كان هذا الانتصار بمثابة اللعنة التي لم يعرف بعدها أسوان أي طعم للفوز، فكان نزيف النقاط المتواصل هو الحاضر سواء بالسقوط في فخ الهزائم أو التعادلات المستمرة، وهو ما أدى إلى تذيله قاع ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، عقب التعادل في آخر مواجهتين أمام الجونة والمصري البورسعيدي.

 

على الجانب الآخر، يخطط الغزلان، بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس، للعودة من زهرة الجنوب بالنقاط الثلاث، من أجل ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول الابتعاد عن منطقة الخطر وحتى ولو كان بشكل مؤقت، فضلا عن  أن الفوز سيكون بـ6 نقاط لدجلة.

 

أما الهدف الثاني الذي يعمل جونياس على تحقيقه، هو إيجاد حل جذري ونهائي لنتائج الفريق غير المستقرة، فعلى مدار 13 مباراة خاضها دجلة منذ انطلاق الموسم، لم يحقق الفوز إلا من خلال مواجهتين فقط بالإضافة إلى 4 تعادلات و7 هزيمة، ليتوقف رصيده عند 10 نقاط، في المركز السادس عشر.

 

ويدير المباراة الحكم محمود بسيونى، ويساعده كل من أحمد رشدي وماجد المليجى، ولطفي شعبان حكمًا رابعًا.

 

 

ads