رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
انتهت
2
تشيلسي
1
توتنهام
الدوري الإنجليزي
انتهت
2
ساوثهامبتون
0
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي
جارية
0
ليستر سيتي
0
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
جارية
1
برشلونة
0
إيبار
الدوري الإسباني
22:00
ليفانتي
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
جارية
0
سبال
0
يوفنتوس
الدوري الإيطالي
21:45
فيورنتينا
ميلان
الدوري الألماني
انتهت
0
فيردر بريمن
2
بروسيا دورتموند

«مو فى الموعد من جديد» صحف إنجلترا تتغنى بصلاح بعد الفوز على اليونايتد

الإثنين 20/يناير/2020 - 01:57 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
سيف الحسيني
طباعة

تغنت الصحف الإنجليزية بمحمد صلاح نجمنا المصري ولاعب ليفربول، بعد أدائه الرائع أمام مانشستر يونايتد مساء الأحد في قمة الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد"، كما تصدر احتفاله بهدفه الرائع في الثواني الأخيرة معظم أغلفة الصحف.

 

وسجل صلاح هدفا خلال فوز ليفربول بهدفين نظيفين على ضيفه يونايتد، ليحرز هدفه الأول أمام الفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر)، بعدما عجز عن زيارة مرماه في مبارياته الأربع التي خاضها أمامه منذ انضمامه لليفربول في يونيو 2017 قادما من روما الإيطالي.

 

وتلقى صلاح تمريرة أمامية من البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، لينطلق بالكرة من منتصف الملعب حتى وصل بها إلى منطقة الجزاء، قبل أن يسدد بهدوء داخل شباك الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد.

 

وأكد صلاح في تصريحات عقب المباراة أن التمريرة التي تسلمها من بيكر والتي أحرز من خلالها الهدف الثاني لـ(الريدز) لم تكن متوقعة بالنسبة له.

 

أوضح صلاح: "لقد تسلمت تمريرة رائعة من أليسون، إنه يوم مهم بالنسبة لنا وسعيد جدًا به".

 

أضاف صلاح مازحا: "كما ترون اليوم، لقد عدت من الإصابة ولذلك انتصرنا".

 

وبدأت صحيفة "صن" الإنجليزية تغنيها بالعرض القوي الذي قدمه ليفربول على نظيره اليونايتد ووضعت صورة احتفال صلاح بالعضلات وعلقت "يا إلهي يا مو"، صلاح صعق يونايتد واحتفالات مستمرة في الريدز.

 

وأكملت: فان دايك وصلاح يستعرضان عضلاتهما على اليونايتد بفوز مريح في مشوارهم نحو اللقب.

 

وبدورها واصلت "تايمز" الاحتفال بهدف صلاح ووضعت على غلافها صورة لاحتفال صلاح التاريحي وعلقت عليها بتصريحه بعد المباراة: "نحن في طريقنا إلى اللقب".

 

وأكملت: لأول مرة، جماهير أنفيلد تبدأ الغناء للاحتفال باللقب الذي يقترب منذ زمن طويل.

 

 

صحيفة "ديلي ميرور" أيضًا وضعت احتفال صلاح وعلقت: "يوم كبير لصلاح"، مو يكسر عقدته في اليونايتد ويسجل هدفا ويقود الريدز للابتعاد بصدارة الدوري بفارق 16 نقطة.

 

 

صحيفة "تيليجراف" سلطت الضوء من جديد على حديث صلاح بعد المباراة ومذحته بأنهم تغلبوا على اليونايتد لأنه تواجد بعد غيابه في مباراة الدور الأول بسبب الإصابة والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

الصحيفة وضعت عنوان: "ضع قميصك على ليفربول"، بعد احتفال صلاح بخلع قمصيه والذهاب للاحتفال، وأكملت: كلوب يستبعد بعد ضمان الفوز بالدوري لكن صلاح يؤكد ذلك بعد اللقاء.

 

واختتمت "الجارديان" بعنوان: "صلاح يأخذ ليفربول بخطوة أكثر إلى اللقب"، وأضافت: صلاح يقود الليفر لفوز يقربه خطوة نحو اللقب ويجعله يبتعد عن اليونايتد بفارق 30 نقطة.


ads
ads