رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يكشف عن حقيقة التفاوض مع صالح جمعة وحسين السيد

صالح جمعة وحسين السيد
صالح جمعة وحسين السيد

كشف عبدالناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، عن حقيقة التفاوض مع الأهلي للتعاقد مع ثنائي صالح جمعة وحسين السيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وقال مدير الكرة بنادي إنبي، في تصريحات إذاعية صباح اليوم السبت: "صالح جمعة وحسين السيد لاعبان كبيران ونتمنى تواجدهما، لكن لم يحدث تفاوض للتعاقد معهما، إنها مجرد مناوشات من وكلاء اللاعبين".

 

وأكد عبدالناصر أن الإدارة سوف تقوم بالتفاوض لضم صفقة أخرى لاستكمال القائمة المحلية بعد استعارة أحمد علي مهاجم بيراميدز، والنيجيري جاكوب نجوكو الذي انتقل معارًا من سيراميكا كليوباترا إلى المقاولون العرب، وهناك نزاع قانوني بشأنه بشكاوى متبادلة بين الأندية لدى اتحاد الكرة.

 

الجدير بالذكر أن صالح جمعة وحسين السيد خرجا من حسابات ريني فايلر المدير الفني للأهلي منذ بداية الموسم الجاري.


شاهد كيف تفاعل جمهور الأهلي مع تصريحات صالح جمعة (صور)

وفي وقت سابق، علم "الكابتن" أن العقوبة المالية التي أعلنها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة على صالح جمعة بلغت 200 ألف جنيه، بسبب غيابه عن تدريبات الفريق خلال الأيام القليلة الماضية دون إذن مسبق، وفقًا للائحة الفريق الأول والتي تضاعف حسب رؤية مدير الكرة.


تلقى جمعة عددًا من العروض المحلية داخل مصر والتي ترغب في ضم اللاعب خلال انتقالات يناير الحالية، إلا أن صالح يفضل الانتظار وعدم الاستعجال في قبول أي من تلك العروض أملًا في تلقي عرض خارجي.


ويختتم الأهلي استعداده اليوم لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها الأحد المقبل في الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.


شوبير: صالح جمعة مش عارف الصالح وأزماته مع الأهلى لن تنتهى

قال الإعلامي أحمد شوبير إن أزمة صالح جمعة مع النادي الأهلي لن تنتهي، خاصة أن اللاعب بقدر موهبته لا يعرف مصلحته.


وأضاف أحمد شوبير، خلال لقائه الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن صالح جمعة، لاعب موهوب وإضافة لأي فريق، والجميع يدعم اللاعب من أجل التوهج مع الأهلي ولكنه لا يزال مصرًا على أفعاله مؤكدا: "صالح لا يعرف الصالح".


وأشار إلى أن أزمة صالح جمعة وقصته مع الأهلي لن تنتهي، موضحًا أنه كان ينوي تقديم اللاعب بشكل جيد ولكنه لا يعلم مصلحته.