رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

الزمالك يتقدم على زيسكو بهدف في الشوط الأول برأسية بن شرقي "فيديو"

الجمعة 10/يناير/2020 - 09:49 م
الزمالك وزيسكو
الزمالك وزيسكو
أحمد أشرف
طباعة
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشوط الأول من مباراته أمام زيسكو يونايتد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا بالتقدم بهدف دون رد.

جاء الهدف في الدقيقة 4 من رأسية قوية عن طريق أشرف بن شرقي بعد عرضية رائعة من محمد أوناجم.

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل مثالي مباراته أمام زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتقدم أشرف بن شرقي مبكرا للزمالك في الدقيقة 4 بعدما أرسل أوناجم عرضية رائعة تابعها بن شرقي بشكل رائع برأسه في المرمى.

في الدقيقة 10 اختراق من أشرف بن شرقي من يسار منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية تصدى لها حارس المرمى بنجاح بعد ضغط من لاعبي زيسكو.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تفوقه على زيسكو يونايتد الزامبي بهدف نظيف خلال اللقاء المقام بينهما حاليًا بدوري أبطال افريقيا.

وتمكن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك من تسجيل هدف التقدم بعد مرور 4 دقائق.

ومرر فرجاني ساسي الكرة بمهارة إلى محمد أوناجم الذي أرسل كرة عرضية من الجهة اليمنى ليحولها أشرف بن شرقي في الشباك عند الدقيقة 4.

وبدأ الزمالك اللقاء بشكل ضاغط وقوي على الفريق الزامبي الذي تراجع للخلف وظهر الارتباك الشديد عليه.
وحاول زيسكو بعد الهدف إعادة ترتيب أوراقه ونشط هجوميًا لكن بدون خطورة واضحة، في الوقت الذي أضاع فيه أوباما فرصة هدف محققة بعدما وصلت الكرة له من ركنية والمرمى خالي أمامه لكنه أخطأ فيها.

هدأت الأجواء بعد أول ربع ساعة وانخفض مستوى المباراة بشكل كبير بسبب تراجع الزمالك لمحاولة التأمين الدفاعي والاستحواذ بلا خطورة من جانب فريق زيسكو يونايتد.

وأهدر أوباما فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 16 بعد عرضية داخل منطقة الجزاء وصلته بدون رقابة في مواجهة المرمى لكنه أساء التصرف ليطيح بالكرة بعيداً عن المرمى. 

وطالب فريق زيسكو بركلة جزاء للمس الكرة ليد محمد عبد الشافي داخل منطقة الجزاء لكن الحكم أشار باستئناف اللعب دون اعتراضات من الضيوف في الدقيقة 38.

ads