رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 من أبطال دجلة يشاركون فى بطولة جى بى مورجان للاسكواش

على فرج و رنيم الوليلي
على فرج و رنيم الوليلي

تنطلق اليوم بطولة "جي بي مورجان" المفتوحة للاسكواش بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة أبطال نادي وادي دجلة: علي فرج المصنف الأول على العالم "رجال"، رنيم الوليلي المصنفة الأولى على العالم "سيدات"، نوران جوهر المصنفة الثالثة على العالم "سيدات"، حسب تصنيف الاتحاد الدولي للاسكواش.

وتقام بطولة "جي بي مورجان" المفتوحة للاسكواش في الفترة من 9 يناير 2020 حتى 17 يناير 2020، بمجموع جوائز 195 ألف دولار للرجال و195 ألف دولار للسيدات.

وكان أبطال وادي دجلة من الناشئين قد أحرزوا 7 ميداليات من إجمالي 20 ميدالية لمصر في بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش، والتي أجريت في الفترة بين 31 ديسبمر حتى 6 يناير الجاري، في مدينة برمنجهام بإنجلترا، والتي شارك فيها 54 لاعبًا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية للناشئين والناشئات، للمنافسة أمام مختلف أندية العالم.

وعلى مستوى منافسات تحت 19 سنة، حصل اللاعب الدجلاوي مصطفى السرتي واللاعبة جنى شيحة على كأس المركز الأول، وحصد اللاعب يحيى النوساني كأس المركز الثاني، كما حصد اللاعب كريم البربري كأس المركز الثالث.

أما على صعيد منافسات تحت 15 سنة، تم تتويج اللاعبة ملك عمرو بكأس المركز الثاني، فيما حصدت اللاعبة بارب سامح كأس المركز الثالث ضمن منافسات تحت 13 سنة، كما توج اللاعب ياسين عزوز بكأس المركز الثالث ضمن منافسات تحت 11 سنة.