رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يطلب 3 صفقات فى ميركاتو الشتاء

كارتيرون
كارتيرون

حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك احتياجاته في 3 مراكز بالفريق خلال ميركاتو الشتاء وذلك حال موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم على زيادة مقاعد الاستبدال في يناير بسبب عدم وجود سوى مكان واحد فقط حاليًا.

ويرغب المدرب في التدعيم بمركز الهجوم بجانب الجبهة اليمنى ووسط الملعب الدفاعي ويضع لهم الأولوية وضرورة إبرام صفقات قوية بسبب النقص الذي يعاني الفريق فيهم وعدم وجود بدائل خاصة في الجبهة اليمنى بعد فسخ التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق تعاقده مع القلعة البيضاء وكثرة إصابات حازم إمام، في الوقت الذي لا يتواجد فيه بديل لطارق حامد أو مصطفى محمد لتذبذب أداء عمر السعيد وغياب خالد بوطيب لنهاية الموسم بسبب الإصابة.

ويستعد الزمالك لمواجهة زيسكو يونايتد الزامبي مساء الجمعة المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكيل فرجاني يؤكد استمراره مع الزمالك

كشف مهند عون وكيل التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك عن مستقبل اللاعب مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال مهند العون في تصريحات صحفية إن مرتضى منصور رئيس الزمالك رفض عروض رحيل ساسى فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية كما أكد له أمير مرتضى أن رحيل اللاعب فى الوقت الحالى صعب لحاجة الفريق إلى جهوده وجهود كل زملائه بالفريق.

وشدد وكيل ساسى علي أن اللاعب بالفعل يمتلك ثلاثة عروض أحدهما من السعودية بخلاف عرض آخر شفوى من قطر.

وكان "الكابتن" قد أكد في وقت سابق على إبلاغ إدارة الزمالك للاعب صعوبة التفريط فيه ورفض عرض نادي الشباب السعودي.