رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الضامة" تحرم بيراميدز من نجمه لمدة شهر ونصف

بيراميدز والجونة
بيراميدز والجونة

تلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بقيادة عبد العزيز عبد الشافي"زيزو" صدمة قوية، بعد تعرض محمد فتحي للإصابة.

 

وخضع اللاعب لفحوصات طبية شاملة تحت إشراف أيمن فريد طبيب الفريق، والتي أثبتت تعرضه إلى تمزق في العضلة الضامة، وبالتالي غيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، أي ما يقرب شهر ونضف الشهر.

 

وأوضح الطبيب أن اللاعب بدأ عمليات العلاج الطبيعي والتأهيل، بحيث يصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، بعد تعافي من الإصابة بالكامل وانتهاء مرحلة التأهل.

 

وكان فتحي تعرض للإصابة في الضامة، خلال مشاركته مع الفريق أمام الجونة، في الجولة الثامنة من الدوري، والتي انتهت بفوز الجونة بثلاثية مقابل هدفين، والتي على أثرها غاب عن مواجهتي المصري والذي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ودجلة بالأمس.

 

ويستعد بيراميدز حاليا لملاقاة نظيره المصري البورسعيدي، يوم الأحد القادم، على إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات بالكونفيدرالية.

 

ويتقاسم بيراميدز والمصري قمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ولكن يبقى فارق الأهداف لصالح الأول، بينما يأتي نواذيبو الموريتاني ورينجرز النيجري بدون أي رصيد من النقاط.

 

أما على المستوى المحلي يتواجد بيراميدز في المركز الخامس برصيد 16 نقطة، من 4 انتصارات ومثلها تعادل، وهزيميتن.