رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعادل السلبي يحسم الشوط الاول من مباراة الاسماعيلي والاهلي

الكابتن

انتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي والأهلي المقامة بين الفريقين على ملعب "المكس" بالتعادل السلبي بين الفريقين.

استهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مباراته أمام الأهلي بقوة بحثا عن التقدم ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

وشهدت الدقيقة الأولى انطلاقة من عبد الرحمن مجدي من جهة اليمين ودخول إلى منطقة جزاء الأهلي ثم أرسل كرة عرضية أرضية أيعدها الدفاع عن مناطق الخطورة.

الدقيقة الرابعة تصويبة من محمد الشامي من خارج منطقة الجزاء أمسك بها محمد الشناوي بثبات من منتصف مرماه.

الدقيقة السابعة تصويبة من بيكيتي سيلفا لاعب الإسماعيلي من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

الدقيقة 11 كرة عرضية من بيكيتي سيلفا من جهة اليسار مرت من الجميع ثم وصلت إلى جونيور أجاي والذي حصل على خطأ في الأخير بعد كرة مشتركة مع همام طارق.

وفي الدقيقة 13 مرور رائع من علي معلول من جهة اليسار أتبعه بكرة عرضية داخل منطقة جزاء الإسماعيلي ولكن أبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة.

وشهدت الدقيقة 18 كرة عرضية من محمد هاني من جهة اليمين أبعدها دفاع الإسماعيلي عن مناطق الخطورة إلى تماس من جهة اليمين.

وفي الدقيقة 19 تسديدة صاروخية من ايمن أشرف ارتدت من العارضة.

في الدقيقة 22 تمريرة من حسين الشحات إلى أحمد الشيخ يمين منطقة جزاء الإسماعيلي والذي صوب كرة بباطن القدم اليسرى مرت بجوار القائم الأيسر بقليل,

في الدقيقة 29 توقف المباراة لعلاج محمد مجدي قفشة لاعب النادي الأهلي بعد سقوطه في كرة مشتركة مع محمد مخلوف الساقط أيضا على أرضية ملعب المباراة.


في الدقيقة 36 تمريرة من همام طارق إلى بيكيتي سيلفا في منتصف ملعب الأهلي جهة اليسار والذي حاول الإنطلاق ولكن طالت منه الكرة ومرت إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 40 ركلة ركنية لصالح فريق الأهلي من حهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية من علي معلول داخل منطقة جزاء الإسماعيلي ولكن أبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة.

في الدقيقة 43 جملة تكتيكية رائعة لفريق الاهلي على حدود منطقة جزاء الإسماعيلي إنتهت بكرة عرضية أرضية من علي معلول من جهة اليسار مرت من الجميع ثم أبعدها دفاع الإسماعيلي إلى ركنية من جهة اليمين.