رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك لـ"كارتيرون": المشاركة للأصلح

الكابتن

تنتاب مسئولو نادي الزمالك حالة من الغضب تجاه التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الماضية وهبوط أدائه بشكل غريب على الرغم من حرص الإدارة على تلبية كل المطالب المالية وتحمل النفقات المالية بعد إنتهاء دعم المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني للقلعة البيضاء.

إدارة الزمالك وجهت رسالة واضحة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بضرورة الاعتماد على الأصلح فقط دون النظر إلى الأسماء وأن التشكيل الأساسي ليس حكرًا على أي لاعب في الفريق مهما كانت قدراته وإمكانياته وضرورة منح الفرصة للجميع.

ولاحظ مسئولو النادي تراجع أداء فرجاني وعدم رغبته في المشاركة خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة ببطولة الدوري والتي انتهت بفوز الفريق العسكري بنتيجة 3-2 ضمن منافسات بطولة الدوري.

ووجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اللوم إلى التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض، على هامش الجلسة التي جمعته باللاعبين خلال الساعات الماضية.

وقال مرتضى منصور لفرجاني: "أنا زعلان منك، وزعلي نابع كونك لاعب مختلف، وإذا كنت لا أقدر موهبتك، كنت رفعت يدي عن دفع مستحقاتك بعد انسحاب تركي آل الشيخ الذي كان يتكلف بدفع راتبك مع الزمالك".