رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فايلر يحذر دفاعات الأهلي من ثنائي الهلال السوداني

الكابتن

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين، عقب تناول الغداء عقب صلاة الجمعة، من أجل تحفيزهم  للفوز بالثلاث نقاط وحذرهم من الانشغال  بالضغط الجماهيري واللعب حتي آخر دقيقة في اللقاء.

فايلر أكد خلال الجلسة أن دور المجموعات الهدف منه جمع أكبر عدد من النقاط للوصول إلي الأدوار النهائية، وأن مباراة النجم الساحلي أصبحت من الماضي، وبدء صفحة جديدة للمنافسة أمام فريق قوي لديه خبرات في المشاركات الإفريقية.

وعلم الكابتن أن السويسري حذر المدافعين من رباعي هجوم الهلال السوداني، ولاء الدين موسى ومؤمن عصام وموفق صديق وبشة الصغير، صانع الألعاب، الذين يجيدون اللعب خارج ملعبهم.

وتحدث فايلر مع رامي ربيعة وياسر إبراهيم مؤكدًا ضرورة غلق المساحات وعدم الاندفاع في الهجوم لترك مساحة أمام سرعات ولاء الدين موسي وبشة الصغير، خاصة في ضرب التسلل والتمريرات السريعة من خلف المدافعين.

وحذر المدير الفني الثنائي بالجلوس علي الدكة في حالة تكرار الأخطاء الفردية خلال المباراة، خاصة أنه حرص علي علاجها في التدريب الأخير، أمس، بعد مشاهدة الهلال السوداني فيديو في غرفة خلع الملابس.

ويرغب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، في  حسم اللقاء وتحسين موقف الفريق في المجموعة وضمان المنافسة علي الصعود للأدوار النهائية من دوري الأبطال الإفريقي.

واستقر المدير الفني علي تشكيل الفريق بعد تجهيز اللاعبين الأساسيين الذين حصلوا علي راحة أمام بني سويف، والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي محمود وحيد ورامي ربيعه وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وفي وسط الملعب عمرو السولية وأليو ديانج، ومحمد مجدي أفشة محور ارتكاز، ورمضان صبحي وحسين الشحات، وفي الهجوم أجاي.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء في المركز الأخير دون نقاط بعد الخسارة الأولي أمام النجم الساحلي، بينما الهلال السوداني في المركز الأول برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن بطل تونس بعد تخطيه نادي بلاتينيوم الزيمبابوي.