رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد أزمة النقاز.. صدمة جديدة فى الزمالك بسبب هذا اللاعب

شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك

شهدت الساعات الماضية حالة من الغضب والصدمة، داخل نادي الزمالك بسبب تجدد إصابة المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك.

وعلم "الكابتن" أن الزمالك وافق على سفر خالد بوطيب إلى فرنسا خلال الساعات المقبلة، وذلك لإجراء عملية جراحية فى الركبة بعد تجديد إصابته.

كما علم "الكابتن" أن بوطيب سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح من 4 و6 شهور، ليدرس مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك بدلا منه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.


وكان كاسونجو خرج من الزمالك للإعارة خلال شهر يناير الماضي وانضم إلى صفوف نادي الوحدة السعودي، قبل أن تنتهي إعارته ويقرر مسئولو النادي الأبيض إعارته من جديد إلى صفوف نادي الوداد المغربي، ولكن تراجع الأخير عن إتمام عقد اللاعب ولم يتمكن وقتها كاسونجو من إيجاد عرض جديد لضيق الوقت، ليضطر إلى الانتظار لحين قدوم شهر يناير المقبل، ليعود من جديد للمشاركة سواء مع الزمالك أو أي ناد جديد.

الزمالك يتقدم بشكوي رسمياً للإتحاد الدلوى ضد حمدي النقاز 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب التمرد على الفارس الأبيض والانقطاع عن التدريبات الجماعية.

وعلم "الكابتن" أن الزمالك موقفه سليم بنسبة ١٠٠٪، ومجلس الإدارة قرر التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي، وأنه حصل على مستحقاته المالية بالكامل، وأكثر من٥٠٪ من قيمة عقدة، حيث من المقرر أن يحصل عليها عن طريق ٤ دفعات  أول سبتمبر، ويناير، وأبريل، ويوليو.
 
والجديد بالذكر، أن الزمالك لديه كافة المستندات للتقدم  بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم، لحفظ حق الزمالك.

وكان حمدي النقاز قد أعلن فجر الإثنين عن فسخ عقده مع الزمالك، بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية.

ويأتي قرار النقاز، في الوقت الذي يمر به الزمالك بأزمة فنية بعد خسارتين متتاليتين في الدوري المصري أمام نادي إنبي، وفي دوري أبطال إفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي.