رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ريال مدريد وبايرن ميونخ فى قمة دورى أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

كشف توماس توخيل، المدير الفني لبايرن ميونخ، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره ريال مدريد مساء اليوم على ملعب “أليانز أرينا" في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويقود هجوم البافاري في لقاء اليوم كل من هاري كين ويجاوره ليروي ساني وجمالا موسيالا وجيرير.

تشكيل بايرن ميونخ.. موسيالا وكين وسانى يهاجمون ريال مدريد

حراسة المرمى: نوير

خط الدفاع: كيميتش، كيم، داير، مزراوي

خط الوسط: جروتسيكا، لايمر، موسيالا

خط الهجوم: جيريرو، كين، ساني

تشكيل ريال مدريد.. ناتشو وفاسكيز أساسيان.. وكامافينجا بديل أمام بايرن

حراسة المرمى: لونين

خط الدفاع: فاسكيز، روديجير، ناتشو، ميندي

خط الوسط: كروس، فالفيردي، تشواميني، بيلينجهام

خط الهجوم: فينيسيوس، رودريجو

ويتطلع فريق ريال مدريد لمواصلة انتصاراته في البطولة وتحقيق الفوز، من أجل قطع شوط في التأهل للمباراة النهائية، والاستمرار في مشوار استعادة اللقب الأوروبي، الذي فشل الفريق في تحقيقه في نسخة العام الماضي، بينما يسعى بايرن ميونخ لمواصلة استفاقته في الموسم بعد خسارة لقب الدوري لصالح باير ليفركوزن، وتحقيق الانتصار وخوض نصف مشوار التأهل للمباراة النهائية للبطولة.

ويتسلح ريال مدريد بالحالة الفنية والنفسية المميزة التي يعيشها لاعبوه بعد الانتصار في إياب الدور ربع النهائي للبطولة على حساب مانشستر سيتي، ويسعى الفريق للعبور للمباراة النهائية للمرة الـ18 في تاريخه.

ويعقد بايرن ميونخ آماله على الإنجليزي هاري كين، مهاجم وهداف الفريق، بعد الأداء الجيد الذي قدمه منذ بداية الموسم الجاري، وتصدره ترتيب هدافي البوندسليجا.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم على أمل إنهاء رقم سلبي له في مواجهاته ضد ريال مدريد، إذ لم ينجح في تحقيق الفوز في آخر 7 مباريات لعبها ضد الفريق الملكي وخسر 6 منها.

فيما يتمسك ريال مدريد برقمه المميز بفوزه في آخر 3 مباريات لعبها خارج أرضه أمام بايرن ميونخ، ويسعى لتعزيز هذه الانتصارات كأطول سلسلة انتصارات له خارج ملعبه بدوري أبطال أوروبا، وهو الفريق الوحيد الذي نجح في تحقيق الفوز على بايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا في 3 مباريات متتالية.