رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

من ممدوح عيد للنحاس ..منتخب مصر فريسة لوكلاء اللاعبين

منتخب مصر
منتخب مصر



أصبح المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، تحت سيطرة وكلاء اللاعبين بشكل كبير خلال السنوات الماضية، دون أى محاولة من المسئولين عن الرياضة المصرية لإيقاف مثل هذه المهازل التى ساهمت كثيرًا فى تراجع الكرة المصرية بشكل كبير.

واقترب تامر النحاس وكيل اللاعبين من فرض سيطرته على مجريات الأمور داخل اتحاد الكرة وتحديدًا المنتخب الوطنى، مستغلا علاقة الصداقة التى تجمعه بمحمد فضل عضو اللجنة الخماسية التى تم تعيينها لإدارة شئون الجبلاية.

ويسعى النحاس للسير على خطى ممدوح عيد وكيل المكسيكى خافيير أجييرى المدير الفنى السابق للفراعنة، عندما فرض سيطرته على جميع أفراد الجهاز الفنى وكذلك اللاعبين الذين كان يرتبط معهم بعقود وكالة.

ووجد النحاس ضالته فى الهيمنة على منتخب مصر والتحكم فيه من خلال وجوده كوكيل سابق لمحمد فضل ووكيل حالى لإيهاب جلال الذى بات على بُعد خطوات من قيادة منتخب مصر كمدير فنى .

وبمجرد صدور قرار رسمى بتعيين إيهاب جلال كمدير فنى للفراعنة، سيكون تامر النحاس بمثابة الآمر الناهى والمتحكم فى قوائم المنتخب الوطنى وفقا للاعبين الموقعين له بالوكالة، وكذلك مداعبة الآخرين للتوقيع له حتى يتم السماح لهم بالتواجد فى قائمة منتخب مصر.

وتحول منتخب الساجدين إلى سلعة يتحكم فيها وكلاء اللاعبين بسبب ارتباطهم بعلاقات مشبوهة مع الأجهزة الفنية ومسئولى اتحاد الكرة .