رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالستار صبرى: لجنة اتحاد الكرة تزيد قوة الدورى الممتاز

عبدالستار صبري
عبدالستار صبري

أكد عبدالستار صبري نجم منتخب مصر السابق ومدرب منتخب الشباب، أن إجراء قرعة الدوري المصري لموسم 2019-2020، غير موجهة يدل على قوة الدوري في الموسم الماضي فلم يستطع أحد توقع من الفائز باللقب لآخر مباراة.

وقال صبري، في تصريحات إذاعية إن اللجنة الخماسية بقيادة عمرو الجنايني التي تدير اتحاد الكرة تريد تغيير أشياء كثيرة في الجبلاية، ومنها نظام الدوري، لذلك المنافسة بالدوري هذا الموسم ستكون قوية ومميزة، حيث أن الأندية أصبحت تمتلك مديرين فنيين على مستوى عالٍ؛ والتدعيم بصفقات جيدة في معظم الأندية الصغيرة والكبيرة.

وأشار نجم المنتخب السابق إلى أن الدوري المصري اختلف كثيرًا فهناك أندية أصبحت تنافس الأهلي والزمالك على لقب الدوري، مؤكدًا أن الدوري سيزداد إثارة بحضور الجمهور ولعب كل ناد على ملعبه وكل ذلك سيصب في مصلحة المنتخب المصري.

وصرح بأن كلا من الأهلي والزمالك لديهما الدوافع للفوز بالسوبر المصري وكل فريق يمتلك مديرا فنيا ولاعبين على أعلى مستوى وهي مباراة بلا مقياس وستشاهدها مصر والوطن العربي ولا يمكن توقع من الفائز باللقب، لكن الفريق الذي يحافظ على هدوئه وتركيزه هو البطل.

وعن تولي قيادة منتخب مصر قال إن جميع الأسماء المرشحة لتولي تدريب المنتخب جيدة ويتمنى التوفيق لمن يقع عليه الاختيار فالمهمة صعبة جدًا بعد الخروج من كأس أمم إفريقيا.