رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قرارت اللجنة المؤقتة تثير القلق فى الجبلاية

اللجنة المؤقتة لاتحاد
اللجنة المؤقتة لاتحاد ا لكرة

تسببت القرارات السريعة التى أعلنت عنها اللجنة المؤقته التى تم تعيينها من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم، لإدارة شئون اتحاد الكرة، فى حالة من القلق بين جميع موظفى الجبلاية.

وأعرب البعض عن قلقه الشديد من الرحيل عن اتحاد الكرة بسبب القرارات المفاجئة للجنة المؤقتة على حسب تأكيدات موظفى الجبلاية، والتى تأتى بعيدًا تمامًا عن التسلسل الوظيفى.

وكانت اللجنة المؤقتة قد طالبت جميع رؤساء اللجان بتقديم استقالة رسمية خلال ثلاثة أيام، فيما تم التشديد على ثروت سويلم المدير التنفيذى بتقديم استقالة فورية وهو ما تم بالفعل.

ورغم ارتياح البعض برحيل ثروت سويلم إلا أن اللجنة فاجأت الجميع بتجاهل علاء عبدالعزيز نائب المدير التنفيذى، وتعيين وليد العطار رئيس لجنة شئون اللاعبين خلفاً لثروت سويلم.

واعتبر موظفى الجبلاية أن تجاهل اللجنة لعلاء عبدالعزيز الذى يعد الأكثر دراية بكل صغيرة وكبيرة فى اتحاد الكرة، هو محاولة للنيل من هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المستقيل، بحكم العلاقة الوطيدة التى تجمع أبوريدة بعلاء عبدالعزيز الذى يعد الأقدر على تولى مهمة المدير التنفيذى من وجه نظر العاملين فى الجبلاية.

ويخشى البعض الآخر من الرحيل عن الجبلاية من الأساس فى ظل الأنباء التى ترددت حول الاستعانة بموظفيين شباب من خارج اتحاد الكرة، تمهيدا لتحويل العمل فى الجبلاية للنظام الرقمى.

يذكر أن اللجنة المؤقتة قد أعلنت بعض القرارت الخاصة بتنظيم سير العمل فى اتحاد الكرة، وذلك خلال الاجتماع الأول الذى عقدته اللجنة ظهر أمس السبت بمقر الجبلاية بعد أيام قليلة من تعيينها.