رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
الزمالك
1
الاتحاد
الدوري الأوروبي
انتهت
1
مانشستر يونايتد
0
كوبنهاجن
الدوري الأوروبي
انتهت
2
إنتر
1
باير ليفركوزن

أخر التطورات في اختيار مدرب المنتخب ...تزايد أسهم البدري والعميد يبتعد عن الصورة وجلال ينافس بقوة

السبت 17/أغسطس/2019 - 06:54 م
حسام البدري
حسام البدري
رامي رجب
طباعة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن أسهم حسام البدرى المدير الفني السابق للأهلي، زادات بشكل كبير لتولى مهمة قيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.


وتابع المصدر أن هناك قبولا على حد كبير لتولى القيادة الفنية للفراعنة نظرا لخبراته الكبيرة في مجال التدريب مقارنة بالمرشحين المنافسين له باستثناء حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب الذي حقق انجازات مع الفراعنة لم يحقهها أي مدرب من قبله أو بعده إلا أن أزمة حسن شحاتة فقط هو رفض عدد كبير من العاملين في الوسط الرياضي لتوليه تدريب المنتخب وهناك تفكير أن يتم استخدامات خبرات شحاتة في إسناد إليه منصب مشرف عام غلى المنتخب او مدير فنى لاتحاد الكرة للاستفادة من خبراته في حال إسناد تدريب المنتخب لأي مدرب غيره.


وواصل المصدر ان إيهاب جلال المدير الفني للمصري ينافس البدرى بقوة ورغم تراجع أسهم شحاتة في الفترة الأخيرة إلا انه موجود في الصورة أيضا أما حسام حسن المدير الفني لسموحة فحظوظه باتت ضعيفة إلى حد ما ومن الصعب أن يرأس الجهاز الفني للمنتخب.

 

يذكر ان مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق قرر إقالة الجهاز الفني السابق للمنتخب بقيادة المكسيكي خافيير أجيرى عقب إخفاق المنتخب ببطولة إفريقيا وخروجه من دور ال16 على يد جنوب إفريقيا رغم إقامة البطولة في مصر.

ads
ads