رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. بارتوميو يخطط لتقديم عرض جديد لحسم صفقة نيمار

بارتوميو ونيمار
بارتوميو ونيمار

يواصل نادي برشلونة الإسباني تحركاته لحسم صفقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل انتهاء فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ويرغب نيمار في الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي، من أجل العودة إلى ناديه السابق برشلونة، في ظل اهتمام من قِبل ريال مدريد بضمه هذا الصيف.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن نادي برشلونة أخبر نيمار بأنه سيقدم له عرضًا أخيرًا للحصول على خدماته هذا الصيف.

 

ومن المرجح أن يتدخل جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، لحسم الصفقة، إذ ينوي تقديم عرض جديد نهاية هذا الأسبوع.

 

وأشارت الصحيفة إلى احتمالية عقد اجتماع بين الناديين، من أجل مناقشة التفاصيل الخاصة بالصفقة وإتمامها قبل غلق أبواب سوق الانتقالات.

 

ونوّهت أن ليوناردو أرواجو، المدير الرياضي للفريق الباريسي، وأريك أبيدال، سكرتير برشلونة الفني، أجروا مفاوضات في اليومين الماضيين، في محاولة منهم لضم نيمار.

 

وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عودة نيمار إلى تدريبات باريس سان جيرمان الجماعية، بعدما كان يخوض تدريبات فردية خلال الأيام الماضية، من أجل التعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

 

ورصدت عدسات الكاميرات عناقًا بين نيمار ومدربه الألماني توماس توخيل، رغم الأنباء التي زعمت وجود أزمة بين الثنائي.

 

يذكر أن نيمار قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده رفقة برشلونة، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.


وكان برشلونة قد تلقى هزيمة مفاجئة أمام أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، في مستهل مشوارهما ببطولة الدوري الإسباني "الليجا".