رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيبو: المنتخب يحتاج مدربًا يقدر قيمة مصر.. والجزائر الأقرب للقب "كان"

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد خالد بيبو نجم النادي الأهلي السابق، أن محمد فضل مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية بذل مجهودًا رائعًا في هذه البطولة ويعد مكسبًا للرياضة المصرية وكانت مهمة صعبة إسناد له هذا العمل الكبير لكنه استطاع أن ينجح بشكل جيد.

وأضاف بيبو في تصريحات لبرنامج "من الآخر" مع محمد شبانة أن خروج مصر من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية الجميع مسئول عنه وهناك دولة ستحاسب المخطيء والمقصر في حق مصر، مشيراً إلى أن الشعب حزين على هذا الخروج حيث إن البطولة على أرضنا والأجواء جيدة والجميع كان يتمنى أن مصر تكون البطل لكن حدث عكس ذلك ويتمنى أن تكون آخر خسارة للمنتخب.

وأشار إلى أن الطبيعي وقت الخسارة أن يتحملها اتحاد الكرة واللاعبون والمدير الفني حيث إن منتخب الفراعنة يضم نجوما كبيرة تلعب في أفضل دوريات العالم لذلك من الطبيعي أن يتحملوا مسئولية الخسارة.

وصرح بأنه لا يستطيع ترشيح المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لكن يتمنى من يتولى مسئولية قيادة منتخب مصر أن يقدر قيمت مصر جيدًا وجمهور ولاعبي مصر لكي يستطيع النجاح لأن مصر تستحق الفوز بالبطولات.

وقال نجم الأهلي السابق إن البطولة حتى الآن تسير بشكل محترم تنظيميًا من حيث الأجواء والملاعب، ويرى أن منتخب الجزائر من المنتخبات المرشحة بقوة للفوز باللقب مع السنغال لكن الأقرب للقب البطل هو منتخب الجزائر.

يذكر أن منتخب مصر قد ودع بطولة كأس امم إفريقيا من دور الـ16 على يد جنوب إفريقيا بعد الخسارة بنتيجة 1-0.