رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانى: هذا السبب يجعل كلوب مدربًا لليفربول

الكابتن

أشاد النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، بمدربه الألماني يورجن كلوب، مُشيرًا إلى الصفات التي يمتكلها الأخير.

 

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية، تصريحات ساديو ماني، قائلًا: "كلوب مدرب مثالي ورائع للغاية، إنه يمتلك العديد من الصفات المميزة والتي أحبها فيه".

 

وتابع: "أكثر ما أدهشني في كلوب، أنه لطيف للغاية بعيدًا عن كرة القدم، لقد رأيت الجانب الانساني لديه بشكل كبير، لهذا السبب يجب أن يبقى مدربًا لليفربول".

 

وأكد: "من النادر إيجاد شخص مثل كلوب، خاصة في كرة القدم، إنه مدرب يحب لاعبيه ويقف بجوارهم دائمًا، ولكن في نفس الوقت يمنحهم مسئوليات كبيرة".

 

وأضاف: "نحن مستعدون لفعل أي شىء من أجله، وبالفعل نسعى لتقديم كل شىء على أرض الملعب، سواء في التدريبات أو في المباريات، إنه يجعلك ترغب في خوض الحرب بكل حماس".

 

وعن مستقبله، قال: "نادي ساوثهامبتون جيد للغاية، ولكني لم أكن أريد الانتقال إليه لأن كلوب كان يريدني في بروسيا دورتموند، كذلك طلب سالزبورج الحصول على خدماتي أيضًا، ولكن لطالما قلت إن حلمي هو اللعب في بطولات الدوري الأفضل في العالم".

 

وأتم: "أنا سعيد للغاية هنا، وأرغب في التتويج بمزيد من الألقاب مع ليفربول، كلوب، وجميع زملائي".

 

يذكر أن ليفربول توّج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، بعد غياب 14 عامًا، وذلك عقب الفوز على توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد"، وتحديدًا معقل أتلتيكو مدريد.

 

وجاءت ثنائية ليفربول من توقيع النجم المصري محمد صلاح، في الدقيقة 2 من ركلة جزاء، ليصبح ثاني أسرع هدف في نهائيات دوري الأبطال، ثم هدف ديفوك أوريجي في الدقيقة 87 من زمن اللقاء.