رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"آخر مسمار فى نعشه".. ميدو ينتقد حسام حسن مدرب المنتخب بعد تصريحاته

ميدو
ميدو

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو أن جلسة حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، مع الصحفيين هي آخر مسمار في نعشه مع الفراعنة.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: أنا شخصيا أرفض الحديث مع أي صحفي يكون غير مصور أو مسجل الحوار، يجب منح الصحفيين حقهم، ولا بد أن تكون جميع الأمور موثقة صوتا وصورة.

وتابع: في أوروبا الصحفى يرسل خطابا إلي المسئول الإعلامي في النادي أو المنتخب، يطلب فيه أن يجري حوارا مع مسئول معين، والإعلامي يبلغ المسئول بذلك.

وأشار إلي أنه يتم تسجيل وتصوير هذا الحوار في حضور المسئول الإعلامي، الذي يبلغ الصحفي بأن هناك أمورا لا يمكن التحدث فيها.

وأوضح أنه بعد إجراء الحوار علي الصحفي أن يرسل صورة منه إلي النادي قبل النشر، ولقد سبق أن قمت بتغيير عنوان حوارا تم إجراؤه معي.

واختتم: ما حدث أمس لن أقول إنه مسمار فى نعش حسام حسن مع المنتخب، بل هو آخر مسمار في نعشه، مضيفا: حسام حسن سيحتاج لأمور كثيرة من أجل تصحيح ما حدث.

تصريحات حسام حسن

كشف حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن أنه لا يكفي ثلاثة أيام فقط لتجهيز اللاعبين في معسكر منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا فاسو، وطلبي هو ضم اللاعبين قبلها بـ5 أيام فقط.

وقال حسام حسن في تصريحات صحفية: خلال متابعتي لمباراة بطولة الدوري لا يوجد لاعب يستحق الانضمام لمنتخب مصر، والمستوي الفني للدوري غير مرضٍ بسبب ضعف الأداء، ومش لاقي لاعيبه جاهزة أضمهم للمنتخب.

وتابع: منتخب مصر يضم 8 لاعبين محترفين فقط، فى المقابل منتخب بوركينا فاسو يضم 27 لاعبا محترفا، وغينيا 26 لاعبا، والأعمار السنية لهم أقل من 27 عاما، ومطالب مني بناء جيل جديد للفراعنة.

وأكمل: أحتاج فقط تجهيز اللاعبين المحترفين في ظل انتهاء مباريات فريقهم في الدوريات الأوروبية قبل التجمع بـ10 أيام، لذلك يحتاج هؤلاء اللاعبون تدريبات بدنية بسبب الراحة.

وواصل: 75% من اللاعبين في الأهلى والزمالك هم القوام الأساسي لمنتخب مصر.

واختتم: الروح ليست كافية لظهور اللاعبين بمستوي قوي، ولا بد من التنظيم والتطوير في الأداء للوصول إلي تحقيق نتيجة إيجابية.

تعيين حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة جمال علام قرر تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وكان اتحاد الكرة قد أقال البرتغالي روي فيتوريا، بعد توديع منافسات كأس أمم إفريقيا 2023، من الدور ثمن النهائي علي يد الكونغو الديمقراطية.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم توجيه الشكر إلي فيتوريا، بعد النتائج السيئة التي قدمها منتخبنا الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتولي فيتوريا تدريب منتخب مصر يوم 11 يوليو 2022، وخاض خلال هذه المدة 18 مباراة، فاز في 12 لقاء، وتعادل في 5، قبل أن يتلقي هزيمة وحيدة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من