رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سخرية وهجوم وطلب الخطيب.. 3 تصريحات أشعلها عواد بعد استبعاده من قائمة المنتخب

الكابتن

ردود أفعال غاضبة من محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي والذي أعير الموسم الماضي إلى الوحدة السعودي بسبب استبعاده من قائمة الفراعنة التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام في يونيو المقبل.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد اختار 4 حراس في القائمة هم محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد أبوجبل ومحمود جنش.

ومنذ أن أعلن خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر قائمة المنتخب الوطني في البطولة، حتى شنّ اللاعب هجوما شديدا على الجهاز الفني للفراعنة عبر حسابه على تويتر وفيس بوك.


البداية كانت قبل الثانية عشر ظهر الثلاثاء، بعدما نشر تغريدة عبر حسابه على تويتر تضمنت رموز تعبيرية بالضحك والتصفيق كنوع من السخرية على اختيارات الجهاز الفني.




بعد ساعات قليلة عاد الحارس مرة أخرى ليشعل الأجواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجّه هجومه إلى أحمد ناجي مدربق حراس المرمى في المنتخب الوطني، كاشفاً في الوقت نفسه الدور الذي لعبه من أجل إقناع عواد بالانتقال إلى النادي الأهلي عن طريق  ترشيح الحارس لرئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب.

وكتب عواد على تويتر وفيس بوك "كل مدرب له وجهة نظر في الاختيار بس لما تكون جاي تتفرج عليا في السعودية وتقولي كابتن محمود الخطيب قالك رشحلى حارس مرمي ترود عليه تقوله... عواد ... كنت مرشحني بناء على إيه؟".



محمد عواد يواصل هجومه على ناجي 

عاد من جديد محمد عواد مواصلا هجومه على أحمد ناجي مدرب حراس المرمى المنتخب الوطني حيث كتب في منشوره الأخير على فيس بوك "كل التوفيق لمنتخب مصر في كاس الامم و لزملائي الحراس تحديداً و عشان محدش يفهم كلامي غلط و إنه هجوم علي المنتخب بالعكس أنا بس عندي اسئله و محتاج إجابات".

وأضاف " ليه يا ك/ناجي طلبت مني اعمل زي ك/الحضري وقت كاس العالم و اتمرن معاك بعد انتهاء موسمي مع الوحده عشان اكون جاهز للمعسكر و انا اساساً مش في اختياراتك؟؟؟".

وتابع " معنديش أي مشكله ان يتم عدم اختياري للمنتخب لان كل شيء نصيب لكن مشكلتي في الوعود المزيفه و التصريحات الاعلاميه المرضيه للجميع اللي كل الهدف منها واضح."