رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يستقر على توظيف الزنارى فى مركز جديد... ويعتمد سياسة التدوير بين الحراس

الزنارى
الزنارى

استقر جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على توظيف مصطفى الزناري في مركز خط الوسط المدافع خلال الفترة المقبلة لتعويض النقص في وسط الملعب فى ظل غموض موقف عماد نبيل دونجا من اللحاق بموقعة البنك الأهلى، بعد أزمته الأخيرة فى الإمارات، بالإضافة لعدم إبرام مجلس الزمالك أي صفقات جديدة في خط الوسط بناءً على رغبة جوميز، وبعدما كان النادي قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع محمود جهاد لاعب فاركو أو عمرو قلاوة لاعب سيراميكا كليوباترا، لكن المدرب رفض ضم أي صفقة جديدة في خط الوسط وتمسك باستمرار نفس العناصر المقيدة.

 

وعلمنا أن جوميز قام بتجربة الزناري في مركز خط الوسط المدافع في الأيام الماضية لا سيما أن الفريق يضم بين صفوفه أكثر من حل دفاعي سواء حسام عبد المجيد أو حمزة المثلوثي أو أحمد مجدي المدافع الواعد بجانب جيفرسون كوستا مع عودة محمود حمدي الونش من الإصابة لذلك يرغب المدرب في وضع الزناري بمركز جديد.

 

من ناحية أخرى، استقر مدرب الأبيض على تطبيق سياسة التدوير بين الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي في حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة ببطولة الدوري خاصة أن الثنائي يمثلان قوة ضاربة للفريق في حراسة المرمى.

 

ويرى جوميز أن عواد وصبحي وصلا لقمة مستواهما، ويرغب في الاستفادة من الثنائي وتطبيق سياسة التدوير بينهما في بطولة الدوري للحفاظ على لياقة المباريات بالنسبة لهما.

 

وشارك عواد بشكل أساسي في بطولة السوبر المصري الأخيرة في مباراتي بيراميدز والأهلي ومن قبلهما مواجهة القمة في بطولة السوبر الإفريقي التي انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح.

 

وجدد الزمالك التعاقد مع عواد وصبحي بداية الموسم الجاري ولمدة 3 مواسم بناءً على رغبة جوميز لحاجته للثنائي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من