رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا فعلت رابطة الأندية لتحسين تقنية البث التليفزيونى فى الدورى الممتاز؟

رابطة الأندية
رابطة الأندية

كشف مصدر داخل رابطة الأندية المحترفه، عن تحرك جديد من جانب الرابطة، لتحسين البث التليفزيونى مع بداية انطلاق الموسم الجديد يوم 30 أكتوبر الجارى.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن مواعيد مباريات الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري موسم 2024/ 2025، حيث أقيمت قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز يوم السبت الماضى، وكذلك قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة بمقر اتحاد الكرة بمشروع الهدف.

وأكد المصدر أن الرابطة اتخذت كل التدابير التى من شانها المساعدة فى إخراج بطولة الدورى الممتاز بشكل جيد، يسهل عملية تسويقها خارجيا بما يعود على الاندية المصرية بالنفع ماليا.

وأوضح المصدر أنه سيتم نقل المباريات فى الدورى بـ24 كاميرا لأول مرة، بعدما كانت المباريات تنقل بـ 12 كاميرا، وفى بعض الأحيان بـ 15 كاميرا كما هو الوضع فى المباريات المهمة.

وأشار المصدر إلى أن جودة الصورة وكثرة عدد الكاميرات يسهم بشكل كبير فى تحسين إنتاج مباريات الدورى الممتاز، ما يسهل مهمة رابطة الأندية فى تسويق المنتخب، سواء من خلال النقل الخارجى فى بعض الدول الأوروبية أو من خلال بيع الملخصات للعديد من المنصات والمحطات الكبرى.

وأسفرت القرعة عن مواجهة الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، في الجولة الخامسة عشرة للمسابقة، بينما يلتقي الأهلي بيراميدز في الجولة العاشرة، في حين يتقابل الزمالك مع بيراميدز في الجولة الحادية عشرة.

وسيقام الدوري الممتاز لموسم 2024/ 2025 من دور واحد، بينما سيقام الدور الثاني من مجموعتين، بحيث تضم كل مجموعة 9 فرق ليصبح عدد مباريات كل فريق 25 بدلا من 34.

وتتنافس الفرق التسعة الأولى من الدور الأول على اللقب في الدور الثاني، وأيضًا من أجل تحديد الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، بينما ستتنافس الفرق التسعة الأخرى على تجنب الهبوط.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من