رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالعلامة الكاملة المقاولون 2009 يحقق الفوز السادس على التوالى فى بطولة الجمهورية

فريق المقاولون مواليد
فريق المقاولون مواليد 2009

واصل فريق المقاولون مواليد  2009 سلسلة انتصاراته في دوري بطولة الجمهورية، حيث حقق الفوز السادس على التوالي بعد تغلبه على فريق القناة بنتيجة 2-0.

أقيمت المباراة على ملاعب المقاولون، وسجل أهداف الفريق كل من محمد وائل ورامز عمر، مما يعكس تألق اللاعبين وأداء الفريق المتميز في الجولة السابعة من الموسم الرياضي 2025/2024.

ويقود الفريق جهاز فني بقيادة أحمد سيد، ويضم محمد فوزي كمدرب، وبلال ثابت مدربًا لحراس المرمى، وكريم مجدي مخطط الأحمال، بالإضافة إلى سعيد صابر إداري الفريق، وأحمد هاني إخصائي إصابات الملاعب.

المقاولون 2008 يتفوق على فاركو في مباراة مثيرة

تمكن فريق ناشئي المقاولون العرب مواليد 2008 من تحقيق انتصار مهم على نادي فاركو في مباراة مثيرة انتهت بالتعادل السلبي، ليحسم الفريق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 13 - 12، في المباراة التي قيمت اليوم على ملاعب نادي فاركو ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري الجمهورية.

برز حارس المرمى ماهر أبوالفتوح كالنجم الأبرز في اللقاء، حيث تصدى لثلاث ضربات جزاء، مما ساهم بشكل كبير في تحقيق الفوز.

يترأس الجهاز الفني للفريق الكابتن سامح يوسف، ويضم كلًا من:
الكابتن أحمد كمونة مدرب، الكابتن محمد سلامة مدرب حراس المرمى، الكابتن كريم مجدي مخطط الأحمال، الكابتن عبدالغني حسين إداري، الدكتور أسامة الأطرش إخصائي الإصابات.

رئيس المقاولون والمشرف على الكرة يحفزان فريق ناشئي 2007

حرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة وعضو مجلس الإدارة على حضور مباراة فريق المقاولون العرب مواليد 2007 أمام فريق الأهلي ضمن الجولة الثالثة لبطولة دوري الجمهورية للناشئين.

ورغم خسارة المقاولون أمام الأهلي بهدف من ضربة جزاء، قدم أشبال ذئاب الجبل مباراة مميزة، ووصل الفريق لمرمى القلعة الحمراء في العديد من الهجمات إلا أن الأهلي حافظ على النتيجة لصالحه.
وبعد انتهاء المباراة، قام المهندس محسن صلاح والمهندس محمد عادل بتشجيع لاعبي الفريق علي آدائهم الجيد وروحهم الجماعية، وطالبهم بالمزيد من الجهد وتمنوا لهم التوفيق والنجاح في المباريات المقبلة خلال مشوارهم في بطولة دوري الجمهورية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من