رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يجهز عمر جابر لنهائى السوبر.. ومحاولات لإنهاء صفقة لاعب وسط

عمر جابر
عمر جابر

وضع الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز برنامجا خاصا لتجهيز  عمر جابر لمباراة الأهلى فى نهائي السوبر المقرر لها بعد غد الخميس بالإمارات.

وغاب جابر عن لقاء بيراميدز الأخير في نصف نهائي بطولة السوبر، بعدما رفض جوميز المجازفة به في لقاء بيراميدز وكان بالإمكان مشاركته لكن الجهاز الفني فضل الحفاظ عليه لنهائي السوبر.

وواجه زياد كمال انتقادات كبيرة بعد مباراة بيراميدز بعدما شارك بديلا لدونجا لكنه فشل في تعويض غياب الأخير ما أثر على الفريق بشكل سلبي وأفقده وسط الملعب خلال اللقاء وهو ما دفع إدارة الزمالك للتحرك بقوة من أجل حسم صفقة لاعب وسط جديد وتأتي المفاضلة بين الثنائي محمود جهاد، لاعب وسط فاركو، وعمرو قلاوة، لاعب وسط فريق سيراميكا كليوباترا، لحسم إحدى الصفقتين.

ويرى مسئولو الزمالك أن الفريق بحاجة ضرورية لضم لاعب وسط جديد في الموسم المقبل، خاصة أنه فى حال غياب نبيل دونجا لأي سبب فلا يوجد بديل له بنفس الشكل وهو الأمر الذي أثر على الفريق بشكل سلبي في مواجهة بيراميدز.

ومن ناحية أخرى، عقد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين في الساعات الماضية لتحفيزهم والشد من أزرهم قبل لقاء النهائي، رئيس الزمالك أكد للاعبين أنهم كانوا رجالا في لقاء بيراميدز وقاتلوا حتى النهاية من أجل الانتصار.

وشدد على أن هناك مكافآت خاصة لهم حال الفوز ببطولة السوبر المصري وستكون الإدارة خلف اللاعبين والجهاز الفني من أجل تحقيق الانتصار.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من