رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مشاهدة مباراة النصر ضد استقلال طهران بدورى أبطال آسيا للنخبة

النصر السعودى
النصر السعودى

يتصدر موعد مشاهدة مباراة النصر السعودي ضد استقلال طهران الإيراني، في دوري أبطال آسيا للنخبة (نسخة 2024/2025)، كل محركات البحث على جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية.

 

موعد مشاهدة مباراة النصر السعودي ضد استقلال طهران الإيرانى بدورى أبطال آسيا للنخبة

يحل النصر السعودي ضيفا ثقيلا على نظيره استقلال طهران الإيراني، في تمام السابعة مساء، اليوم، الثلاثاء، على استاد راشد بنادي شباب أهلي دبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا للنخبة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودى واستقلال طهران الإيرانى بدورى أبطال آسيا للنخبة

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مباراة النصر السعودي واستقلال طهران الإيراني، بمجموعات دوري أبطال آسيا للنخبة، على الهواء مباشرة، الليلة.

موقف النصر واستقلال ظهران بمجموعات دورى أبطال آسيا للنخبة

يحتل النصر السعودي، المركز الرابع من المجموعة الثانية بمجموعات دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك برصيد 4 نقاط، يلي استقلال طهران الإيراني، خامسا برصيد 3 نقاط.

يتربع الثنائي الهلال السعودي ومواطنه أهلي جدة، على قمة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، ثم السد القطري ثالثا برصيد 7 نقاط، أما الغراقة القطري، يحل سادسا برصيد 3 نقاط، يلي الوصل الإماراتي بنفس الرصيد من النقاط في المركز السابع، وباختاكور الأوزبكستاني في المركز الثامن برصيد نقطتين، ثم الشرطة العراقي بنفس الرصيد من النقاط، في المركز التاسع.

بينما برسييوليس الإيراني والعين الإماراتي، في المركزين العاشر والحادي عشر، برصيد نقطة يتيمة لكلاهما، وأخيرا الريان القطري، دون رصيد من النقاط.

نظام التأهل

يتأهل أصحاب المراكز الثامنة الأولى من المجموعتين للدور التالي، وتحديدا دور الـ16.

تعد النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا للنخبة (2024/2025)، هي الأولى بالنظام الحديث للبطولة، التي أقرها الاتحاد الآسيوي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من