رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر: هدفنا رد الاعتبار أمام الزمالك فى نهائى السوبر

كولر
كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي فوز فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، والمواجهة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

وقال مارسيل كولر، خلال المؤتمر الصحفي، بعد الفوز علي سيراميكا كليوباترا، لا نحتاج لطبيب نفسي، لكن نحتاج أن يخرج كل لاعب ما لديه، لأننا نمتلك لاعبين مميزين ويلزمنا التركيز.

وتابع: نعمل علي أن نفوز في الالتحامات وتقديم كل ما لدينا، لتفادي ما حدث أمام الزمالك في السوبر الإفريقي، حيث لم نقدم كل ما لدينا، ونعمل علي أن يخرج كل اللاعبين ما لديهم.

وأكمل: ملعب النهائي فزنا عليه العام الماضي في السوبر الرباعي، وليس معني لعبنا عليه سابقا أنه سيعطينا ميزة علي الخصم، في النهاية هو ليس ستاد القاهرة الدولي.

وعن الخسارة أمام الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي، أوضح: كانت لدينا خيبة أمل كبيرة داخل صفوفنا، خاصة بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، خاصة وأنه لا تكون هناك فرصة للتعويض ونريد أن نرد الاعتبار من هذه الخسارة التي كانت قبل أسبوعين تقريبا.

وأختتم: اللاعبون يريدون إسعاد الجماهير ومصالحتهم، ونحن نهدف إلي أن يكون الأداء عاليا للفوز بالبطولة ونعلم أهمية لقاء الزمالك من أجل رد الاعتبار.

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى السوبر المصرى

ضرب الأهلي والزمالك، موعدا جديدا في مباريات الكرة المصرية، بعدما تأهل الفريقين إلي نهائي بطولة السوبر المصري، وفاز الأهلي علي سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، فيما فاز الزمالك علي بيراميدز بركلات الترجيح، ليلتقي الفريقان مجددا في الثامنة مساء الخميس المقبل بالإمارات.

حقق النادي الأهلي الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس السوبر المصري، علي ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

ومع ضربة البداية ومن أول هجمة للنادي الأهلى وفي الثانية 22 من عمر المباراة، نجح طريق طاهر محمد طاهر من إحراز الهدف الأول، من خطأ دفاعى للاعبي سيراميكا كليوباترا، وبعد الهدف ضغط المارد الأحمر من أجل إحراز هدف ثاني، وظهر الارتباك علي لاعبي سيراميكا بعد الهدف.

وفي الدقيقة 48 ينجح لاكاي في إحراز هدف التعادل من خطأ دفاعي للاعبي الأهلي، ليسدد اللاعب الكرة لتسكن شباك مصطفي شوبير محرزا هدف التعادل.

وفي الدقيقة 50 من هجمة مرتدة يسدد محمود زلاكة كرة من خارج منطقة الجزاء، لينقذها مصطفي شوبير ويحرم سيراميكا من هدف التقدم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

الشوط الثانى:

ومع بداية الشوط الثاني، بدأ النادي الأهلي بهجوم ضاغط علي لاعبي سيراميكا كلبوباترا، عن طريق بيرسي تاو من الجانب الأيمن، وإمام عاشور من الجانب الأيسر.

وفي الدقيقة 53 من هجمة منظمة يسدد يحيي عطية الله كرة من الخارج، لتصطدم بدفاع سيراميكا، وتخرج بجوار العارضة اليمني، إلي ركلة ركنية.

ويسدد يحيي عطية الله الركلة داخل منطقة الجزاء يسددها طاهر محمد طاهر، مباشرة لتسكن شباك محمد بسام ليتقدم الأهلى بالهدف الثاني في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 100 يحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للاعب محمد صادق ضد اللاعب أحمد نبيل كوكا من الجانب الأيسر، ليسددها القندوسي داخل منطقة الجزاء ليشتتها الدفاع لركلة ركنية، ويلعبها القندوسي مرة ثانية لينقذها رامي ربيعة خارج المنطقة، وينجح الدفاع في الاستحواذ علي الكرة من أجل انتهاء الوقت، ليعلن الحكم أحمد الغندور عن انتهاء المباراة.

لينتهي اللقاء بفوز الأهلي علي سيراميكا كليوباترا، بهدفين لهدف، ليضرب موعدا مع الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي، يوم الخميس المقبل.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيي عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: بيرسي تاو وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر.

وتواجد علي دكة البدلاء كل من: محمد الشناوي ويوسف أيمن ومحمود كهربا ووسام أبو علي ورضا وسليم ومروان عطية وحسين الشحات وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا.

بينما جاء تشكيل سيراميكا كليوباترا كالتالي:

حراسة المرمي: محمد بسام.

خط الدفاع: عبد الرحمن بودي ورجب نبيل وأحمد بيكهام وعبدالله مجدي.

خط الوسط: محمد عادل ومحمود زلاكة وأاحمد بلحاج وأحمد القندوسي وإسلام عيسي.

خط الهجوم فخري لاكي.

وتواجد علي مقاعد البدلاء كلا من: محمد كوكو وسعد سمير وأحمد هاني وإبراهيم محمد وجاستيس أرثر ومحمد صادق وعمر قلاوة وأيمن موكا ومروان عثمان.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من