رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قال حسام حسن للاعبى الفراعنة قبل ساعات من مواجهة موريتانيا؟

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف أحد أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، عن تفاصيل المحاضرة الصباحية التى تحدث خلالها حسام حسن المدير الفنى لفراعنة مع اللاعبين، قبل ساعات من مواجهة منتخب موريتانيا.

ويلتقى منتخب مصر نظيره الموريتانى فى السابعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب شيخا ولد بيديا بالعاصمة نواكشوط، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025.

وأكد المصدر أن حسام حسن قال للاعبيه خلال المحاضرة: "نحتاج للفوز على موريتانيا بأى شكل، وفى حال عدم الفوز، لن نقبل بأى خسارة، إذا لم نكسب فعلى الأقل لا نخسر".

وأضاف عضو الجهاز الفنى أن مدرب الفراعنة حذر اللاعبين من خطورة لاعبى موريتانيا، خاصة فى ظل إقامة المباراة على النجيل الصناعى الذى يؤثر سلبا على لاعبى الفراعنة.

وأكمل المصدر أن حسام حسن ينوى الاعتماد على طريقة دفاعية خلال مباراة اليوم، من أجل تأمين وسط الملعب وعدم ترك مساعحات واسعة أمام لاعبى موريتانيا الذين يتميزون بالسرعة واللياقة البدنية العالية، ما قد يشكل خطورة على مرمى محمد الشناوى.

واختتم منتخب مصر تدريباته، أمس، استعدادا لمواجهة منتخب موريتانيا في السابعة مساء اليوم الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٥.

واشتمل مران منتخب مصر على تدريبات خفيفة بدأت بإحماءات وتدريب خفيف للتعود على أرضية ملعب المباراة، خاصة أن أرضية المباراة نجيل صناعى.

وتشهد تشكيلة الفراعنة بعض الغيابات مثل محمد صلاح الذى اعتذر عن عدم السفر مع منتخب مصر، بسبب إقامة المباراة على ملعب نجيل صناعى، وكذلك مصطفى محمد الذى عانى من آلام عضلية فى قدمه قبل السفر مباشرة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من