رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميتشو: الأهلى يخوض السوبر المحلى بنية الانتقام من الزمالك

الصربى ميتشو
الصربى ميتشو

قال الصربي ميلوتان ميتشو، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، إنه سعيد لكونه كان جزءا من عائلة القلعة البيضاء في وقت سابق، وإنه لا يوجد أهلي قوي دون وجود زمالك يحفزه وينافسه علي ذات القوة.

وأضاف ميلوتان ميتشو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى خالد الغندور عبر برنامج "ستاد المحور" المذاع علي قناة “المحور”: أشعر بسعادة كبيرة في الحصول علي فرصة تدريب الزمالك، وجزء من عائلته في 2019، خاصة أنه نادٍ كبير وعمره أكثر من 114 عامًا.

وتابع: سعيد لتدوين اسمي في سجلات تاريخ الزمالك بعد التتويج بكأس مصر معه، ولكن لسوء الحظ لم أكمل معه تصفيات دوري أبطال إفريقيا.

وأكمل: كارتيرون جاء بعدي وحقق نتائج جيدة وأسعد جماهير الزمالك، ورسالتي لجمهور الأبيض: عليكم أن تعرفوا إني من مشجعي النادي وحبي له لا يمنعني من احترام الأهلي كنادٍ كبير، مضيفا: لا يوجد أهلي قوي دون زمالك قوي.

وتحدث عن كأس السوبر المصري، قال: كأس السوبر المحلي ستكون قوية للغاية مع الأخذ في الاعتبار أن نادي الزمالك محمل بثقة كبيرة بعد التتويج بالسوبر الإفريقي الأخير علي حساب الأهلي.

وواصل: الأهلي يخوض السوبر المحلي بنية الانتقام من الزمالك، حال وصولهما للنهائي، لكن في الأول والآخر فإن كرة القدم ستكون هي الفائز الأول في التنافس بين الأندية الأربعة في السوبر المحلي.

وأردف: جماهير الزمالك ترغب في تتويج فريقها بالسوبر المحلي، لتثبت أن التتويج بالسوبر الإفريقي لم يكن عن طريق الصدفة.

واختتم: الأهلي يريد الانتقام من الزمالك، هو ومشجعوه لإثبات أن خسارة السوبر الإفريقي علي سبيل المصادفة.

بطولة السوبر المصرى

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد إجراء السوبر المصري، المقرر إقامته في دولة الإمارات.

وكشف الاتحاد في بيان له عن أن موعد بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات بين 17 وحتي 21 أكتوبر القادم.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس السوبر المصري بمشاركة 4 أندية للمرة الثانية في تاريخ البطولة.

وتأهلت 3 أندية إلي كأس السوبر، وهي الأهلي "بطل الدوري"، وبيراميدز "بطل الكأس"، وسيراميكا كليوباترا "بطل كأس الرابطة"، بينما تأهل الفريق الرابع عن طريق بطاقة دعوة "البطاقة الذهبية"، التي تم توجيهها لنادي الزمالك.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من