رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون 2005 يفوز على فاركو بثلاثية فى بطولة كأس مصر

نجح فريق شباب المقاولون مواليد 2005 في الفوز على فريق نادي فاركو بثلاثية مقابل هدفان، أحرزها أيمن زغلول ومحمد سعيد واحمد فتحي مانو، جاءت المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة للدور التمهيدي لبطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2025/2024.

يقود الفريق المدير الفني الكابتن محمد سعد، ويعاونه المدرب كابتن سعد عبدالباقي ومدرب حراس المرمى الكابتن تونسي أبو الليل ومخطط أحمال التدريب دكتور نادر نشأت وإداري الفريق الكابتن هاني عدلي وإخصائي إصابات الملاعب الكابتن أحمد السيد 

 

المقاولون 2009 يحقق فوزه الثالث على التوالي في دوري الجمهورية

حقق فريق المقاولون العرب مواليد 2009 انتصاره الثالث على التوالي، بعد فوزه على فريق النصر بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملاعب المقاولون.

سجل اللاعب مازن وائل هدفين، بينما أضاف عادل صبري الهدف الثالث، وذلك ضمن الجولة الرابعة من دوري بطولة الجمهورية للموسم الرياضي 2025/2024.

يترأس الجهاز الفني للفريق الكابتن أحمد سيد، ويضم الكادر التدريبي كلا من الكابتن محمد فوزي كمدرب، والكابتن بلال ثابت مدربًا لحراس المرمى، والكابتن كريم مجدي مخطط الأحمال، بالإضافة إلى الكابتن سعيد صابر إداري الفريق، والكابتن أحمد هاني إخصائي إصابات الملاعب.

يواصل فريق المقاولون تألقه في الدوري، ويتطلع إلى تحقيق مزيد من الانتصارات في المباريات المقبلة.

 

المقاولون 2009 يحقق فوزًا كبيرًا على الجونة

حقق فريق المقاولون العرب مواليد 2009 انتصاره الرابع على التوالي في دوري بطولة الجمهورية، بعد تغلبه على فريق الجونة بثلاثة أهداف نظيفة.

في المباراة التي أقيمت على ملاعب الجونة، حيث سجل الأهداف الثلاثة كل من حسن مبروك ومازن وائل ومحمود حسين، ليؤكد الفريق تألقه في الجولة الخامسة من الموسم الرياضي 2025/2024.

يقود الفريق الجهاز الفني الكابتن أحمد سيد مديرًا فنيًا، ويضم الجهاز الفني كلًا من الكابتن محمد فوزي كمدرب، والكابتن بلال ثابت مدربًا لحراس المرمى، والكابتن كريم مجدي مخطط الأحمال، بالإضافة إلى الكابتن سعيد صابر إداري الفريق، والكابتن أحمد هاني إخصائي إصابات الملاعب.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من