رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شوبير يكشف مصير عمر مرموش مع فرانكفورت الموسم المقبل

عمر مرموش
عمر مرموش

تحدث الإعلامى أحمد شوبير عن مصير المحترف المصري عمر مرموش مع ناديه آينتراخت فرانكفورت، خلال الموسم القادم، بعد تألق اللاعب بقوة منذ بداية الموسم الجاري بصفة خاصة.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الكورة حارس الأهلى" المذاع علي قناة "الأهلى"، إن عمر مرموش المحترف في صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني لن يستمر مع فريقه الموسم القادم، وإنه قريب بقوة من الانضمام إلي أحد أندية الدوري الإنجليزي.

وأشار إلي أنه في مقدمتها نادي ليفربول، الذي لديه رغبة قوية في التعاقد مع  مرموش، من أجل تكرار تجربة محمد صلاح.

عمر مرموش لاعب شهر سبتمبر

توج عمر مرموش، لاعب منتخب مصر وآينتراخت فرانكفورت، بجائزة لاعب شهر سبتمبر في النادي الألماني، ونشر الحساب الرسمي لفرانكفورت عن فوز مرموش بجائزة لاعب الشهر بعد حصده نسبة تصويت وصلت إلي 67%، من جماهير النادي.

مشاركة مرموش مع منتخب مصر ضد موريتانيا

وشارك عمر مرموش مع منتخب مصر ضد موريتانيا، في المباراة التي انتهت لصالح الفراعنة بهدفين دون رد، ضمن منافسات أمم إفريقيا بالمغرب 2025.

مصر وموريتانيا

حقق منتخب مصر فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

جاء هدف المنتخب الأول عن طريق محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 69، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين، أبعدها دفاع موريتانيا بشكل خاطئ قابلها تريزيجيه بتسديدة صاروخية سكنت أعلي يسار المرمي، وفي الدقيقة 80 جاء الهدف الثاني بعد كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار قابلها محمد صلاح بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمي.

بهذه النتيجة عزز المنتخب الوطني صدارة مجموعته بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولي علي كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية علي بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من