رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: مروان عطية تفوق على حمدى فتحى.. وهجوم "السوشيال ميديا" على زيزو غريب

زيزو مع منتخب مصر
زيزو مع منتخب مصر

انتقد تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، قرار حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، إعفاء محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة، من مباراة موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا بالمغرب 2025.

وقال تامر عبد الحميد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامى خالد الغندور، عبر برنامج "ستاد المحور"، المذاع علي قناة "المحور"، إن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، أخطأ في قرار خروج محمد صلاح من المباراة الثانية للفراعنة أمام موريتانيا.

وأشار إلي أن "لقطة"، تبديل أحمد سيد زيزو في مباراة موريتانيا، مؤكدا أن اللاعب لم يتجاوز في حق أحد من الجهاز الفني.

وأوضح: إن زيزو لم يخطئ مع أحد، وتبادل التحية مع الجهاز الفني وزملائه علي مقاعد البدلاء، ولا أعلم سبب هجوم السوشيال ميديا علي اللاعب.

واختتم: مروان عطية قدم مباراة جيدة مع منتخب مصر وتفوق علي حمدي فتحي في خط الوسط.

 مصر وموريتانيا

حقق منتخب مصر فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة، من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

جاء هدف المنتخب الأول عن طريق محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 69، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين، أبعدها دفاع موريتانيا بشكل خاطئ قابلها تريزيجيه بتسديدة صاروخية سكنت أعلي يسار المرمي، وفي الدقيقة 80 جاء الهدف الثاني بعد كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار قابلها محمد صلاح بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمي.

بهذه النتيجة عزز المنتخب الوطني صدارة مجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولي علي كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية علي بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر على موريتانيا بثنائية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من