رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع أحمد قندوسى بعد عرضه للبيع

أحمد قندوسى
أحمد قندوسى

قال أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، إن الأبيض قدم طلبا بتأخير موعد مباراة الفريق مع بيراميدز في السوبر المحلي، الذي سيقام في الإمارات، موضحا حقيقة المفاوضات مع أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المعار لنادي سيراميكا كليوباترا.

وقال أحمد سالم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: ننتظر الرد علي طلب الزمالك بتأخر موعد لقاء بيراميدز في السوبر المصري.

وعن حقيقة المفاوضات مع أحمد قندوسي، بعد قرار نادي الأهلي ببيع اللاعب، قال: ليست لنا علاقة بما حدث بين أحمد قندوسي ونادي الأهلي، واللاعب غير مطروح على الزمالك ولم نتفاوض معه.

وعن المفاوضات مع سيرجو راموس، لاعب ريال مدريد السابق، قال: موضوع سيرجو راموس بنسمع عنه مثل كل الجماهير، والكلام عن اللاعب مبالغ فيه في المفاوضات والتي بتناقلها البعض.

وأشار إلي أن النيجيري إيجاريا متواجد حاليا في الزمالك ويخضع للاختبار الطبي والفني والبدني من أجل حسم موقفه، موضحا أن الرأي الفني يرجع للبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق.

وأوضح أن هناك أمورا تخص الإدارة مثل مدة العقد وسن اللاعب وهل هو هيكون مستقبل، كل ذلك تتم مراجعته قبل اتخاذ القرار النهائي بالتعاقد معه.

استعدادات الزمالك للسوبر المصري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته دون اللاعبين الدوليين استعدادا لبطولة السوبر المصري الرباعي، المقرر إقامته في الإمارات في الفترة من 20 حتي 24 أكتوبر الجاري.

ويغيب اللاعبون الدوليون عن تدريبات الزمالك بعد حصولهم علي إذن استعدادا لارتباطهم مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.

ويبدأ فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الاستعداد لبطولة السوبر بعد الراحة التي منحها الخواجة للاعبي القلعة البيضاء، عقب التتويج ببطولة السوبر الإفريقي علي حساب الأهلى بركلات الترجيح.

وأخطر البرتغالي جوزيه جوميز لاعبي الزمالك بالحضور في الموعد المحدد للتدريب وعدم التأخير استعدادا لبطولة السوبر المحلي، الذي يرغب الخواجة بالتتويج بلقبها، لتثبيت أقدامه في القلعة البيضاء وتوصيل رسالة للجميع بأن نيل لقب السوبر الإفريقي لم يكن عن طريق الصدفة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من