رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شوبير يكشف طلبات راموس المادية للانضمام إلى الزمالك

راموس
راموس

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك مع النجم الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، لاعب فريق ريال مدريد السابق، من أجل الانتقال إلي صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الزمالك دخل في مفاوضات مع سيرجيو راموس، للحصول علي خدمات اللاعب الإسباني وتدعيم صفوف الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "حارس الأهلى" المذاع علي قناة "الأهلى"، إن الزمالك فاوض سيرجيو راموس، واللاعب وافق علي الانتقال إلي الدوري المصري أو الفنزويلي، مشيرا إلي أنه ليس لديه أي مانع أو مشكلة.

وأشار إلي أن الأزمة كانت في المقابل المادي، موضحا أن سيرجيو راموس طلب من الزمالك 4 ملايين يوريو في الموسم الواحد.

واختتم: الزمالك تحدث مع وكيل راموس، وقال له صعب وتهريج، 4 ملايين يوريو يعني 200 مليون جنيه مصري في الموسم، والقصة انتهت على كده.

استعدادات الزمالك للسوبر المصري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته دون اللاعبين الدوليين استعدادا لبطولة السوبر المصري الرباعي، المقرر إقامته في الإمارات في الفترة من 20 حتي 24 أكتوبر الجاري.

ويغيب اللاعبين الدوليين عن تدريبات الزمالك بعد حصولهم علي إذن استعدادا لارتباطهم مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.

ويبدأ فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الاستعداد لبطولة السوبر بعد الراحة التي منحها الخواجة للاعبي القلعة البيضاء، عقب التتويج ببطولة السوبر الإفريقي علي حساب الأهلى بركلات الترجيح.

وأخطر البرتغالي جوزيه جوميز لاعبي الزمالك بالحضور في الموعد المحدد للتدريب وعدم التأخير استعدادا لبطولة السوبر المحلي، الذي يرغب الخواجة بالتتويج بلقبها، لتثبيت أقدامه في القلعة البيضاء وتوصيل رسالة للجميع بأن نيل لقب السوبر الإفريقي لم يكن عن طريق الصدفة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من