رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يجدد مفاوضاته مع ثنائى زد ويبحث عن مهاجم سوبر قبل غلق باب القيد

زيكو
زيكو

يسابق مسئولو نادي الأهلي الزمن لحسم صفقة المهاجم الأجنبي قبل إغلاق باب القيد يوم 25 أكتوبر الجاري، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي، وشركة الكرة برئاسة عدلي القيعي ولجنة التخطيط برئاسة مختار مختار في التعاقد مع مهاجم أجنبي ولاعبين من الدوري المحلي.

وقد جددت إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب مفاوضاتها مع مسئولو نادي زد للتعاقد مع الثنائي عمر البانوبي ومصطفي زيكو، لاعبى الفريق، لضمهما لصفوف الفريق قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية يوم ٢٥ أكتوبر الجاري.

الخطيب يكثف مفاوضاته مع زد لحسم صفقة زيكو والبانونى

وكثف محمود الخطيب، رئيس نادى الأهلى، ومحمد رمضان، المدير الرياضى، من المفاوضات مع سيف زاهر، الرئيس التنفيذى لزد، لحسم الصفقتين قبل السوبر المصرى للأبطال ويرغب مسئولو زد فى دخول أحمد قندوسى ضمن الصفقة لكن حتى الآن لم يحصلوا على موافقة اللاعب الجزائرى.

يسعي مسئولو الأهلي لدعم صفوفه بصفقتين وفقا لما تم الاتفاق عليه في اجتماع لجنة التخطيط الأخير عقب خسارة السوبر الإفريقي بضرورة تدعيم الفريق في بعض المراكز التي ظهرت فيها أزمة فنية خلال مواجهة الزمالك.

وكان أمير توفيق، المديرالتنفيذي لشركة الكرة بنادي الأهلي، قد غادر منصبه في إدارة التعاقدات وسيتفرغ لمنصبه مديرا تنفيذيا لشركة الكرة بعد أن قدم اعتذارا رسميا عن الاستمرار في منصبه مديرا للتعاقدات عقب التحقيقات التي خضع لها بسبب تصريحات أحمد قندوسي مؤخرًا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أدى مرانه مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لبطولة السوبر المصري التي تقام في دولة الإمارات خلال الشهر الجاري.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن الأمور الفنية والبرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من