رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير توفيق يكشف سبب فشل انتقال بن رمضان للأهلى.. وحقيقة غضب كولر لعدم إتمام الصفقة

محمد بن رمضان
محمد بن رمضان

كشف أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الكرة في نادي الأهلي، مدير التعاقدات السابق، عن أسباب فشل انضمام بعض اللاعبين إلي القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، وعلي رأسهم محمد بن رمضان، وحقيقة غضب كولر بسبب فشل الصفقة.

وقال أمير توفيق، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن فشل صفقة محمد بن رمضان بسبب المقابل المالي، ناديه المجري طلب مبلغا ماليا محددا وهذا ليس في إمكانياتنا، كان يريد 3 ملايين دولار كاش، واللاعب ووكيله ضغطا بشكل جيد ليتم انتقاله للأهلي، مضيفا: لكن النادي المجري كانت طلباته محددة، والأهلي عرض مليونا و800 ألف دولار.

وأكمل: أي لاعب ينضم للأهلي يكون عن طريق الاسكاوتنج، ويتم تقييمه وإذا كان التقييم إيجابيا يذهب للجنة التخطيط وتعرضه علي المدير الفني.

وواصل: إذا وافق المدير الفني نتحرك وفقا لقدرة مالية معينة، محمود الخطيب، رئيس النادي، دائما يحاول التعاقد مع أفضل اللاعبين وإدارة التعاقدات ليست لها قرار فني أو صلاحيات مادية.

واختتم: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، علم أن المفاوضات مع بن رمضان توقفت بسبب الأمور المالية لكنه لم يغضب، وقدر ذلك جدا.

استعدادات الأهلى للسوبر المصري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى تدريباته علي ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حددها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وشهدت التدريبات انتظام جميع اللاعبين الأجانب، مثل بيرسي تاو ورضا سليم ويحيي عطية الله وأشرف داري ووسام أبوعلي.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية المتنوعة في الجيم وملعب التتش، قبل أن ينخرط اللاعبون في أداء التدريبات الفنية تحت إشراف مارسيل كولر، المدير الفني.

وأختتم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، فقرات المران بجانب من تدريبات الكرة وبعض التدريبات الخططية.

ويخوض الأهلي تدريباته خلال الفترة المقبلة استعدادا لبطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في دولة الإمارات الشقيقة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من